تاجيل طعن ثنائي مرشحا الطائرة مندى والشمرلى الى الاحد المقبل

شريف الشمرلي
شريف الشمرلي

قام مركز التسوية و التحكيم الرياضى باللجنة الاولمبية المصرية بتاجيل النظر فى طعن الثنائى شريف الشمرلى مرشح الرئاسة فى إنتخابات الطائرة و هويدا مندى مرشح أمين الصندوق على إستبعادهما من سباق الإنتخابات لجلسة الأحد المقبل .

وكان قد قام الثنائي هويدا مندى وشريف الشمرلى برفع قضية مستعجلة فى مركز التسوية باللجنة الاوليمبية وذلك ضد قرار استبعادهم
من انتخابات اتحاد الكرة الطائرة المقرر إقامتها يوم 5 نوفمبر المقبل وذلك من قبل اللجنة الاولمبية والإتحاد المصرى للكرة الطائرة ، مع المطالبة بالنظر والحكم فيها غدا كى يتسنى للثنائى السير فى عمليتهم الانتخابية  وتحديد مصيرهم الانتخابى 

وجاء قرار استبعاد الثنائي من قبل  اللجنة الأولمبية بعد وصول خطاب من الاتحاد الدولي للعبة يتضمن رفض ترشح الشمرلي ومندي لوجود مخالفات إدارية قيد التحقيقات ارتكبوها أثناء عملهم في الاتحاد الأفريقي للعبة.


ورفض مسئولو اتحاد الكرة الطائرة برئاسة سامح حمدي، الطعون التي تقدم بها كل من شريف الشمرلي وهويدا مندي، على قرار استبعادهما من الانتخابات المقرر إقامتها يوم 5 نوفمبر المقبل.

وقرر اتحاد الكرة الطائرة في وقت سابق، استبعاد كل من شريف الشمرلي وهويدا مندي من السباق الانتخابي بناءً على خطاب من الاتحاد الأفريقي.

وتلقى مسئولو اتحاد الكرة الطائرة برئاسة سامح حمدي، خطابا جديدا من الاتحاد الأفريقي بشأن استبعاد كل من هويدا مندي وشريف الشمرلي من انتخابات الاتحاد المصري والمقرر إقامتها يوم 5 نوفمبر المقبل.

وتضمن خطاب الاتحاد الأفريقي، أن كلا من عمرو علواني وشريف الشمرلي وهويدا مندي ومصطفى محمد، ممنوعون من شغل أي مناصب داخل اتحاد الكرة الطائرة، بقرار من الاتحاد الدولي للعبة.


وبناءً على ما سبق، قرر الاتحاد المصري استبعاد كل من شريف الشمرلي المرشح على منصب الرئيس وهويدا مندي المرشحة على أمانة الصندوق من الانتخابات المقبلة.

وكان قرار اللجنة الأولمبية قبل خطابات الاتحاد ين الدولى والافريقى  ، أن ترشح الثنائي قانوني ومطابق للوائح والقوانين ولا يجوز استبعادهم من الانتخابات، خاصة وأن المخالفات التي ذكرها الاتحاد الأفريقي مازالت قيد التحقيقات ولم يصدر بشأنها قرار نهائي


وبذلك يكون عدد المرشحين للانتخابات 20 مرشحا  وجاءت أسماؤهم كالتالي:

علي مقعد الرئيس 
 ياسر قمر

علي مقعد نائب الرئيس 
٢- هناء حمزة
٣- أحمد عبد الدايم

علي مقعد أمين الصندوق
 عمرو مخلوف

علي مقعد العضوية 
١- وائل قنديل
٢- تامر بيبرس
٣- أحمد الشموتي
٤- محمد فرج
٥- يوسف حسن
٦- حاتم شعلان
٧- منير عطيه
٨- شوكت صابر
٩- أحمد الشناوي
١٠- محمود الفقي
١١- عمرو طه
١٢- أيمن عبد الرحيم 
١٣- خالد أبو المعاطي 
١٤- عايدة إسماعيل

ويتلقى الاتحاد الطعون اعتبارا من يوم السبت المقبل، ولمدة 3 أيام، قبل إعلان القائمة النهائية للمرشحين، وإرسالها إلى أعضاء الجمعية العمومية.

ترشيحاتنا