عقوبات متوقعة على النصر والهلال بعد أحداث نصف نهائي دوري أبطال آسيا

النصر والهلال
النصر والهلال

شهدت مباراة الهلال السعودي ومواطنه النصر التي أمس الثلاثاء على ملعب مرسول بارك، بالعاصمة الرياض أحداث شعب بين لاعبي الفريقين، وذلك بعد انتهاء المباراة بفوز الهلال بنتيجة 2-1، للدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وبعد انطلاق صافرة النهاية بين الغريمين السعوديين حدث شجاراً حاداً بين لاعبي الفريقين، وشارك فيه بعض أفراد الطواقم الفنية، قبل أن يتطور إلى اشتباك بالأيدي.


وكتب مراقب مباراة النصر والهلال في تقريره كافة الأحداث التي شهدتها المباراة، كما أن الحكم الأسترالي كريس بيث أدلى بإفادته حول ما حدث بعد نهاية المباراة كما صرح مصدر في الاتحاد الآسيوي،.

وأشار نفس المصدر إلى أن لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي سوف تفتتح تحقيقاً بعد التجاوزات التي حدثت بعد نهاية المباراة وقد تعاقب الفريقين بغرامات مالية، بينما ستكون عقوبة الإيقاف مستبعدة.

وضرب الهلال السعودي موعداً مع فريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في نهائي دوري أبطال آسيا، وكشف فريق الهلال أنه تم الاتفاق مع الاتحادين السعودي والآسيوي لكرة القدم، على اختيار ملعب الملك فهد الدولي «درة الملاعب» في الرياض، لاستضافة المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا، وسيواجه الزعيم مع بوهانج ستيلرز يوم 23 نوفمبرالمقبل في النهائي .

ترشيحاتنا