أبطال آسيا| بوهانج ستيلرز يصعد لمواجهة الهلال في النهائي

بوهانج ستيلرز
بوهانج ستيلرز

صعد فريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي لمواجهة الهلال السعودي في نهائي دوري أبطال آسيا 2021، وذلك بعدما نجح في تحقيق الفوز على مواطنه فريق أولسان هيونداي «حامل اللقب» بضربات الجزاء الترجيحية 5-4 بعدما انتهي المباراة في الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين في مباراة نصف النهائي دوري أبطال آسيا .

بدأت المباراة سريعة وقوية من جانب الفريقين وكانت الأفضلية لبوهانج بالشوط الأول الذي غابت عنه الأهداف.

ومع بداية الشوط الثاني حاول الفريقين أحراز هدف التقدم، إلى أن استطاع حامل اللقب أن يتقدّم عن طريق اللاعب يون إيل لوك بتسديدة قوية بيسراه من داخل المنطقةفي الدقيقة 52.

وتستمر محاولات فريق بوهانج لإدراك هدف التعادل ولكن نقصت هجماته اللمسة الأخيرة، ومن خطأ من لاعب أولسان «وون دو جاي» على «ليم سانج هيوب»، أشهر حكم اللقاء القطري عبد الرحمن الجاسم الكارت الأحمر في وجه «وون دو جاي» في الدقيقة 68، ليستكمل أولسان هيونداي المباراة بعشرة لاعبين.

ويواصل بوهانج ستيلرز الضغط على فريق أولسان لإدراك التعادل إلى أن ابتسم الحظ للإسترالي أليكساندر جرانت في الثواني الأخيرة من المباراة ويحرز هدف التعادل عن طريق بكرة رأسية من ركلة حرة، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي ويلجأ الفريقين للوقت الإضافي الذي انتهي بالتعادل الإيجابي أيضاً ويحتكم الفريقين لركلات الجزاء الترجيحية.

يذكر أن فريق الهلال السعودي قد تأهل للمباراة النهائية بعدما فاز على مواطنه النصر بنتيجة 2-1.

ترشيحاتنا