الفهد والبانسيرة والميدز مدرعات تظهر في استعراضات الشرطة بالإخفاء و التمويه

السيسي
السيسي

وفي إطار تدريب طلبة أكاديمية الشرطة على فنون الإخفاء والتمويه المختلفة حسب طبيعة الأرض، قام مجموعة من الطلاب باستخدام سيارة نقل في التمويه والتنكر، وافتعلت القوات تعطل السيارة بهدف الاستطلاع والرصد وضبط عنصر المراقبة التابع للخلية الإرهابية، واعتلاء المبنى بمعرفة فريق القناصة لبدء الرصد أثناء تنفيذ المأمورية.

كما تقدمت مجموعات الاقتحام ومجموعات الإخفاء والتمويه من طلبة كلية الشرطة "تخصص الأمن المركزي" ورفقاء دربهم من طلبة الكلية الحربية، مزودين بأرقى ما وصلوا إليه من كفاءة تدريبية على أعمال القتال.

وتلقى الطلاب تدريبًا على مهارات الإخفاء والتمويه بما يتوافق مع طبيعة موقع الاقتحام صحرواية كانت أو زراعية والسير بمسافات تصل إلى 10 كم بكامل تجهيزاتهم والتي يصل وزنها إلى 30 كيلوجرامًا لتدمير البؤر الإجرامية والإرهابية في العمليات النوعية.

كما ظهرت مجموعات القطع والعزل؛ بهدف عزل مسرح العمليات بمدرعات الفهد والبانسيرة المطورة والتي تم تزويدها ببرج لاستخدام الأسلحة المختلفة، ومن اليسار بمدرعات البانسيرة والمامبا المصممة لتوفير الحماية الكاملة للقوات ضد الانفجارات، ودخلت المدرعة الميدز كاملة التدريع وتقدمت لإخلاء المدنيين قبل بدء عملية الاقتحام للحيلولة دون استخدامهم كدروع بشرية.

وكبدت مجموعات الإخفاء والتمويه العناصر الإرهابية خسائر فادحة، وتقدمت مجموعات الاقتحام لدخول المغارة الجبلية لتنفيذ أعمال التطهير.

ترشيحاتنا