تامر حسني ومصطفى حجاج يجتمعان من جديد

تامر حسني ومصطفى حجاج يجتمعان من جديد

تامر حسني ومصطفى حجاج يجتمعان من جديد
تامر حسني ومصطفى حجاج يجتمعان من جديد

بعد مرور أكثر من 3 سنوات يجتمع الفنان تامر حسني والفنان مصطفى  حجاج    مرة أخرى في عمل فني جديد بعد اغنية "100 وش" والتي اجتمع فيها فناني الغناء الشعبي مصطفى حجاج ودياب واحمد شيبة مع النجم تامر حسني.

وكشف الفنان مصطفى حجاج عبر حسابه الشخصي على انستجرام عن كواليس عمل فني جديد يجمعه بالنجم تامر حسني حيث نشر صورة تجمعهما من كواليس العمل وعلق قائلا:" حبيب قلبى النجم تامر حسنى.. هتشوفونا فى حاجة حلوة إن شاء الله"

ويذكر أن الفنان تامر حسني قد أعلن في وقت سابق عن استعداده لاصدار اغنية جديدة من ألحانه حيث نشر صورة له على صفحته الشخصية على الانستجرام وكتب قائلا: " حالا في لحن مش طبيعي بيحصل ولسه هألف الكلام بس غالبا الاغنية دي هسميها يا فرحة وربنا يوعظ كل حد فيكم بالفرحة اللي مستنيها".

كما يستعد تامر حاليا لاحياء حفلين خلال شهر أكتوبر الجاري فمن المقرر أن يكون الحفل الاول في عمان يوم الجمعة الموافق 8 أكتوبر ليعود بعدها إلي القاهرة لإحياء حفله الثاني على مسرح المنارة يوم الخميس الموافق 14 أكتوبر.

أما الفنان مصطفى حجاج فقد طرح مؤخرا أغنية "ع الدوغرى" مع الفنان أحمد سعد والتى تخطت ال 2 مليون مشاهدة على يوتيوب في اقل من اسبوع الاغنية من كلمات مصطفى حسن وألحان محمد عبدالمنعم.

 

أقرأ أيضاً: تامر حسنى: سعيد بردود الأفعال خلال حفلتى بالإسكندرية

ترشيحاتنا