دوري الأبطال| يوفنتوس يسقط حامل اللقب بهدف كييزا.. واليونايتد يفوزعلى فياريال في الوقت القاتل

كييزا
كييزا

نجح فريق يوفنتوس الإيطالي من تحقيق فوزاً ثميناً على نظيره تشيلسي الإنجليزي في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب أليانز ستاديوم ضمن مواجهات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الأولي من الشوط الثاني، وكان انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بهذه النتيجة يتصدر يوفنتوس المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط يليه زينيت سان بطرسبرج برصيد 3 نقاط  بعد الفوز على مالمو بأربعة أهداف دون رد متساويا مع تشليسي الذي يحتل المركز الثالث بينما في قاع المجموعة مالمو بلا رصيد من النقاط.

وفي مباراة ضمن لقاءات المجموعة السادسة حقق مانشستر يونايتد الإنجليزي الفوز على مع نظيره الإسباني فياريال في الوقت القاتل بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب أولترافورد،  ضمن مواجهات الجولة الثانية دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

افتتح باكو ألكاسير التسجيل لصالح فياريال في الدقيقة 53 من الشوط الثاني، وأدرك التعادل من مان يونايتد أليكس تيليس في الدقيقة 60، ليعادل النتيجة وسجل كريستيانو رونالدو هدف الفوز في الوقت القاتل من المباراة ليحسم اليونايتد المباراة لصالحه.

بهذه النتيجة يتصدر أتلانتا المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط وفي المركز الثاني مانشستر يونايتد برصيد 3 نقاط ويحتل المركز الثالث يونج بويز بنفس الرصيد  بينما يأتي قاع المجموعة فياريال بنقطة واحدة.

 

ترشيحاتنا