أسعار الخضروات بالأسواق اليوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

شهدت  أسعار الخضروات اليوم استقرار نسبى فى الأسعار حيث  سعر كيلو الخيار البلدي اليوم نحو 5 جنيهات، والخيار الصوب 6 جنيهات للكيلو الواحد. بينما سجلت الفاصوليا الخضراء مابين 10و15جنيه للكيلو وتراوح سعر البطاطس اليوم بين 3 إلى 6.5 جنيه.

بينما سجل سعر كيلو الملوخية في الأسواق اليوم، بين 1.5 إلى 3 جنيها كذلك تراوح سعر كيلو القلقاس اليوم، بين 5 إلى 10 جنيهات.  ووصل سعر الطماطم في الأسواق اليوم، نحو 6 جنيهات.كما بلغ سعر الكيلو من الفلفل الألوان اليوم، نحو 7 جنيهات، بينما تراوح سعر الفلفل الرومي البلدي بين 2 و4 جنيهات، فلفل رومي صوب نحو 5 جنيهات، وفلفل حامي بلدي نحو 5 جنيهات.وتراوحسعر كيلو الكوسة اليوم، بين 3 إلى 5 جنيهات. كذلك بلغسعر الجزر اليوم، نحو 5.5 جنيه للكيلو. كما سجل سعر الثوم الأبيض اليوم، نحو 22 جنيهًا.

 

وتراوح سعر الكيلو جرام من اللفت بين 2.5 إلى 4 جنيهات. بينما ترواح سعر البامية اليوم، بين 10 جنيهات إلى 12 جنيهًا للكيلو.

 

وسجل سعر الزيتون التفاحي نحو 30 جنيهًا للكيلو، ووصل سعر الزيتون العزيزي لكويد نحو 30 جنيهًا.كذلك تراوح سعر كيلو جرام الليمون اليوم، بين 5 و7 جنيهات.

 

وتراوح سعر البطاطا في الأسواق بين 3.5 إلى 8 جنيهات.  بينما سجل سعر كيلو البصل في الأسواق اليوم، بين 1.5 و3 جنيهات.

 

تراوح سعر كيلو الباذنجان البلدي اليوم، بين 2 إلى 4 جنيهات، بينما وصل سعر الباذنجان الأبيض إلى 1.5 وصولا إلى 3 جنيهات في بعض المناطق، والرومي من 1.5 إلى 3 جنيهات.

 

 

 

ترشيحاتنا