أخر الأخبار

المستشفى رفض استقبالها .. سيدة تضع مولودها في الشارع بقنا

مستشفي قنا الجامعي
مستشفي قنا الجامعي


اتهمت أسرة ربة منزل بقنا، القائمين بإدارة مستشفيي قنا العام والجامعي، بالإهمال والتقصير، بعد رفض دخولها المستشفى، وهي في حالة طارئة قبيل وضعها جنينها بدقائق.

أقرأ أيضا| إزالة معوقات المرافق لإتمام تطوير العشوائيات ببلقاس وحي غرب المنصورة

تلقى اللواء محمد أبو المجد ، مدير أمن قنا، إخطارا، من قسم قنا ، بقيام أسرة منى خضر، ربة منزل بدشنا، بتحرير محضر ، يتهمون فيه القائمين بإدارة مستشفى قنا العام والجامعي، بالإهمال والتقصير، بعد رفض دخولها المستشفى، وهي في حالة طارئة قبيل وضعها جنينها بدقائق.

كشفت تحريات المباحث، أن ربة المنزل، محولة من طبيبة خاصة للوضع داخل مستشفى قنا الجامعي، وعندما ذهبوا بها إلى مستشفى الجامعة بالكيلو 6 أخبروهم بأنه عليهم الذهاب إلى مستشفى قنا العام ، لأنه لا توجد استقبال أو قسم للولادة في الكليو 6 ، وعند ذهابهم إلى مستشفى قنا العام، رفضوا استقبالها، وقاموا بتحويلها إلى مستشفى المعبر التابع لمستشفيات جامعة جنوب الوادي.

وأوضحت التحريات، أنه فور وصولها إلى مستشفى المعبر، رفضوا دخولها، حتى وضعت على كرسي في الشارع، وقام أهلها بتصوير الواقعة، وتحرير محضر يفيد بذلك بقسم قنا.

وقال الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم، إن المستشفيات لا يوجد بها إستقبال الطوارئ إلا يومي الاحد والثلاثاء، وأن السيدة ذهبت لمستشفى الكليو 6 التي لا يوجد بها قسم للولادة، وعندما ذهبت إلى مستشفى المعبر، طالب منهم أمن المستشفى بالانتظار حتى يبلغ مدير المستشقيات بالواقعة، خاصة أن الواقعة حدثت مساء السبت، ولا يوجد إستقبال للطوارىء.

وتابع رئيس الجامعة : أنه فور الاتصال بمدير المستشفيات، وافق على دخول الحالة المستشفى، وكانت وضعت، ورفض أهلها دخول المستشفى، مختتما حديثه قائلا: " محدش قصر معاها ".
 

ترشيحاتنا