إحالة عامل قتل طالبًا لوقوفه مع فتاة بالبساتين للجنايات

متهم -صورة موضوعية
متهم -صورة موضوعية

أمرت نيابة حوادث حلوان الكلية، بإحالة عامل إلى محكمة الجنايات لاتهامه بتمزيق جثة طالب في شارع الجزائر بسبب وقوفه مع فتاة أسفل منزله.

وجاء في مناظرة النيابة أن الجثة لشاب في العقد الثالث من العمر به جرح طعني في البطن وجرح قطعي في الرقبة وآثار كدمات في الرأس، ملقاة في صندوق قمامة.

واستمعت النيابة إلى أقوال المتهم الذي أكد أنه سبق وتورط في قضية انتماء لجماعة إرهابية وحبس على ذمتها حتى خرج منها منذ عام 2016، وأنه ارتكب الواقعة بحجة النهي عن المنكر،لأن وجود الشاب والفتاة اسفل منزله شيء محرم خاصة أن الوقت كان متأخر والشارع خالي من المارة.

وأضاف المتهم أنه عندما سمع ضحك الشاب والفتاة أسفل شرفة مسكنه في شارع الجزائر طاب منه الذهاب قائلًا: "بلاش مسخرة عندنا بنات"، وأكد أن الشاب بادله الالفاظ فنزل له وهبط وتعدى عيله بسلاح ابيض بطعنة نافذة في البطن وكان ذلك في وقت متاخر من الليل فلم يتواجد أحد في الشارع فهربت الفتاة ىكانت معها شقيقتها طفلة عندما اخرج سلاح أبيض - سكين- وطعنه أول طعنة.

وتابع المتهم في أقواله أن الطالب بتلقيه الطعنة حاول الجري لكنه سقط على وجهه على حجر مما فقد الوعي فطعنه طعنة في الرقبة، فقام بسحبه اسفل الشرفة وعقب مرور ساعتين من الواقعة بدأ حمله والقاه في مقلب قمامة على بعد 80 مترا من مكان الواقعة، مضيفا أنه ارتكب قتله ولم يكتف بالطعنة الأولى خوفًا من تعقبه وخاف من عودة الفتاة وايجاده والإرشاد عنه.

ترشيحاتنا