أخر الأخبار

سون: آرسنال من أفضل أندية العالم

سون
سون

شدد الكوري الجنوبي سون نجم توتنهام، على قوة آرسنال، الذي وصفه بأحد أفضل الفرق في العالم.

لكنه أبدى في الوقت نفسه، ثقته في قدرة فريقه السبيرز على التعافي من خسارته القاسية أمام نيوكاسل في مباراته الأخيرة، عندما يخوض ديربي شمال لندن، بعد غد الأحد.

ويدخل توتنهام، المباراة بعد فترة راحة خضع لها لمدة أسبوعين عقب خسارته 0-4 أمام نيوكاسل.

وقال سون في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء البريطانية "مواجهة أرسنال اختبار جيد لنا، فمن الواضح أننا فريق شاب وما زلنا نفتقر للخبرة، لأننا نبني فريقا يتمتع بتجارب جديدة".

وأضاف "بعض اللاعبين يقضون موسمهم الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز، لذا يمكننا اختبار أنفسنا ضد أحد أكبر الفرق في العالم".

ويأمل توتنهام في تحسن نتائجه خلال الأسابيع المقبلة بعد حصوله على نقطتين من آرسنال ومانشستر سيتي خلال النصف الأول من الموسم الحالي.

وشهدت حملة المدرب الأسترالي أنجي بوستيكوجلو الأولى مع توتنهام، الكثير من النتائج المتذبذبة في بعض الأحيان، حيث يمكن القول إن الهزيمة أمام نيوكاسل، شهدت أسوأ عرض للفريق الأبيض في عهده.

وزاد من أهمية مواجهة آرسنال، حرص توتنهام على تجنب الهزائم المؤلمة المتتالية، خاصة وأن إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى، المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، يبدو غير مرجح الآن.

وأوضح سون "لقد كانت نتيجة وأداء غير مقبولين، نحن نتحدث كثيرا كمجموعة عن هذه المباراة والأداء، والجميع يعرف كيفية النهوض مجددا".

وأتم "نعمل بجد، ومن الواضح أن الحافز سيكون أعلى مما كان عليه في اللقاءات الأخرى".
 

ترشيحاتنا