العمل : تعيين 850 شاباً بالمنشآت السياحية بشرم الشيخ 

وزارة العمل
وزارة العمل

أعلنت وزارة العمل انها من خلال مديريتها  بمحافظة جنوب سيناء، بالتعاون مع مكتب عمل شرم الشيخ، عن نجاح جهود التوظيف والتشغيل في تعيين وتوفير فرص عمل لـ (850) شاباً بالمنشآت الفندقية والسياحية بمدينة شرم الشيخ خلال شهر مايو الماضي.

 وجاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات وزير العمل  حسن رداد، وتعليمات اللواء الدكتور إسماعيل كمال محافظ جنوب سيناء بتكثيف جهود التشغيل، وببناءً على تكليف أكرم محمد سيد أحمد مدير المديرية، مع التنبيه على كافة المنشآت بإرسال تقارير شهرية بالمعينين فعلياً لضمان المتابعة الميدانية المستمرة لنتائج التشغيل.
 

 
 
 

 

ترشيحاتنا