ساني: إسبانيا تلعب بأسلوب الضغط العالي وهذا يسبب مساحات يمكننا استغلالها جيدًا

ساني
ساني

يرى مهاجم بايرن ميونخ والمنتخب الألماني ليروي ساني أن المباراة، التي ستجمع منتخب بلاده بإسبانيا في دور ربع النهائي من كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، ستكون بين فريقين قويين لأن المنتخب الإسباني يعد أحد أفضل الفرق في البطولة حتى الآن.

وقال ساني في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء إن منتخب إسبانيا يلعب بأسلوب الضغط العالي ما يعني ترك مساحات يمكن للاعبي المانشافت استغلالها.

وأضاف ساني: "ظاهرياً يبدو أنهم واثقون للغاية، لكنهم يجب أن يدركوا أنها ستكون مباراة صعبة للغاية". 

ورداً على سؤال حول ما إذا كانت مباراة الجمعة ثأرية لمنتخب بلاده أمام إسبانيا بعد هزيمتها في دوري الأمم الأوروبية عام 2020 بسداسية نظيفة؛ رد ساني: "مباراة ثأرية ضد الإسبان؟ لا، إنها بطولة مختلفة. لقد تعرضنا للإهانة في لا كارتوخا، لكن هذا أمر لا يمكن أن يتكرر مجدداً. لقد أعدنا تجهيز أنفسنا والآن لدينا الفرصة للوصول إلى الدور نصف النهائي وهذا هو المهم. نريد تحقيق شيء كبير وإسبانيا هي الخطوة الأولى في سبيل ذلك".

وأشاد اللاعب الألماني أيضاً بما يقدمه لاعبا المنتخب الإسباني لامين يامال وينكو ويليامز، وقال: "إنهما لاعبان كبيران، وبالنظر إلى عمرهما، وخاصة لامين يامال، يمكنني القول إن اللعب بهذه الطريقة أمر رائع بالنسبة لي لأنني ألعب في هذا المركز".

وعن توني كروس، اعتبر ساني أن عودته تعد أمرًا أساسيًا وقال: "لقد منحنا السيطرة، والجميع يعرف صفاته. وهذا يساعدنا بشكل لا يصدق".

وتلتقي ألمانيا إسبانيا في دور ربع النهائي ببطولة اليورو على ملعب شتوتجارت الجمعة المقبلة.

 

ترشيحاتنا