نقابة المعلمين تساعد معلمة على اخلاء طرفها من المراقبة  بعد اصابتها باغماء

خلف الزناتي نقيب المعلمين
خلف الزناتي نقيب المعلمين

تلقت غرفة عمليات النقابة العامة للمعلمين برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، إخطارا من النقابة الفرعية بالبحر الأحمر يفيد تعرض إحدى المعلمات المنتدبات للمراقبة على لجان الثانوية العامة بمدرسة كمال الدين حسين همام التابعة لإدارة القصير التعليمية بمحافظة البحر الأحمر لحالة إعياء شديدة ، أثناء مشاركتها في المراقبة بامتحانات الثانوية العامة اليوم خلال امتحانى التاريخ والفيزياء ، وعلى أثرها تم نقلها إلى المستشفى . 

وكلف خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب ، ناصر لمعي رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بالبحر الأحمر، بالتوجه إلى المستشفي للإطمئنان على  صحة وسلامة المعلمة وتقديم كافة الخدمات اللازمة لها.

وأكد رئيس النقابة الفرعية، أن النقابة تولت عرض المعلمة على لجنة طبية بعد تقديم الاسعافات الأولية لها ، بمستشفى القصير المركزي ، واتضح من التقرير الطبي أنها تعاني من كهرباء زائده في المخ ، على أثرها تصاب باعياء شديد وضعف فى التركيز والوعى .

وعلى الفور تولت فرعية المعلمين بالبحر الأحمر التواصل مع لجنة الإدارة بالثانوية العامة التابعة لوزارة التربية والتعليم ، وتم الموافقة على اخلاء طرفها ، من المراقبة على باقى امتحانات الثانوية العامة وعودتها للعمل بمدرستها فى مدينة الغردقة ، طبقا لنتائج التقرير الطبى .

 

 

 

ترشيحاتنا