هل غلق منافذ أو مخابز التموين خلال عيد الأضحى 2024 يعد مخالفة؟ وكيفية تقديم شكوى

0
0

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، على استمرار عمل منافذ صرف المقررات التموينية ، ومخابز إنتاج الخبز المدعم، خلال عطلة عيد الأضحى 2024 ، وفقا للمواعيد الرسمية المقررة ، باستثناء الذين حصلوا على إذن بالإغلاق من مديرية التموين .

وتعمل المخابز من الخامسة فجرا ، بينما تبدأ منافذ صرف سلع المقررات من التاسعة صباحا ، وحتى التاسعة مساءً ، لتلبية احتياجات المواطنين خلال عطلة عيد الأضحى 2024.

ويتساءل الكثير من المواطنين هل غلق منافذ بيع السلع التموينية أو المخابز التابعة لوزارة التموين، خلال عيد الأضحى 2024 يعد مخالفة؟ وكيفية تقديم شكوى في هذا الشأن؟

واشترطت وزارة التموين على المنفذ أو المخبز الذي حصل على إذن من مديرية التموين التابع لها بالغلق خلال عطلة عيد الأضحى 2024 ، أن يقوم بتعليق منشور في مكان ظاهر للمواطنين يفيد بأنه في إجازة بموافقة مديرية التموين.

وشددت وزارة التموين والتجارة الداخلية ، على جميع مديرياتها بالمحافظات، أن لا تتجاوز نسبة المخابز والمنافذ التي تحصل على عطلة خلال أيام العيد 20% ، وبما لا يؤثر على تلبية احتياجات المواطنين من الخبز والمقررات التموينية خلال عطلة عيد الأضحى 2024.

وفي حالة غلق المخبز أو المنفذ ، دون إذن مسبق من مديرية التموين ، هناك 4 طرق للابلاغ في حالة الإغلاق دون إذن مسبق ، أو ارتكاب أي مخالفة في الأسعار والأوزان المقررة

 طرق للابلاغ عن مخالفات المخابز والمنافذ 

الاتصال بالخط الساخن لجهاز حماية المستهلك 19588 من أى خط أرضى.

ارسال الشكوى عبر واتس اب 01000000329

 الاتصال من أي خط أرضي بالشكاوى الحكومية الموحدة 16528

ويمكن تقديم الشكوى بالدخول علي الرابط التالي http://shakwa.cpa-mobile.com/

 

ترشيحاتنا