محافظ القليوبية يتفقد مستشفيات بنها في عيد الأضحى المبارك

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قام محافظ القليوبية، ومرافقوه بزيارة مستشفى بنها الجامعي، ومستشفى بنها التعليمى، وبنها للتأمين الصحي، حيث تم تقديم التهنئة للمرضى، والأطقم الطبية بمناسبة عيد الأضحى المبارك،  وحرص المحافظ، ومرافقوه، على تقديم الورود والهدايا متمنياً لهم عيداً سعيداً ممتلئ بالخير والبركات عليهم، وأسرهم وعلى مصرنا الغالية.
 
كما اطمأن محافظ القليوبية، على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى وإنتظام العمل والجاهزية بأقسام الاستقبال، والطوارئ، وتواجد الأطقم الطبية بالنوبتجيات للتعامل مع أى طوارئ خلال أيام العيد.
وقدم محافظ القليوبية، مقدما تحية إعزاز، وتقدير للمنظومة الصحية، مشيدا بالجهود المخلصة والتفاني فى أداء الواجب من كل عنصر من عناصر المنظومة الصحية.
 
من جانبهم أعرب أعضاء الطاقم الطبي والتمريض والعاملين بالمستشفيات عن شكرهم لمحافظ القليوبية لحرصه على التواجد معهم، ودعمهم على بذل المزيد من الجهد لخدمة المرضى.
 
كما قام محافظ القليوبية، ومرافقوه بزيارة مؤسستي الأيتام للبنين والبنات بمدينة بنها، وتقديم التهنئة والهدايا العينية والمادية للأطفال الأيتام لإستمتاعهم بالعيد، مؤكداً حرصه وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على توفير الدعم الكامل لكل الجمعيات والمؤسسات الإجتماعية، وذلك من خلال دمجهم بالمجتمع كونهم جزء لا يتجزأ من المجتمع.
 
وحرص اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، على الإستماع للأطفال والاطمئنان على أحوالهم ومعرفة مدى رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم داخل الدار، فيما عبر الأيتام عن سعادتهم البالغة بتلك الزيارة التي أدخلت الفرحة عليهم  متمنيين تكرارها دائماً.
 
ثم توجه محافظ القليوبية، ومرافقيه لتقديم التهنئة لنزلاء دار المسنين بمدينة بنها تقديراً لمكانتهم الكبيرة وتضحياتهم، مُقدماً لهم الهدايا والورود، كما حرص على التحدث مع نزلاء الدار والاطمئنان على توفير كامل الرعاية لهم، معرباً عن سعادته لمشاركتهم فرحتهم بالعيد، لافتاً إلى أننا جميعا علينا مسئولية كبيرة في إسعادهم وإدخال البهجة والفرحة إلى قلوبهم، مُشيداً  بالمستوى المتميز للدار والخدمات المقدمة بها، مُقدماً الشكر لجميع القائمين عليها، مطالباً المسئولين عن الدار بالاستمرار على هذا المستوى ومراعاة الجوانب الإنسانية للنزلاء، وتلبية كافة مطالبهم، مؤكداً على تقديم كافة سبل الدعم والرعاية لنزلائها لتوفير حياة كريمة لهم.
 
ومن ناحية أخري أكد اللواء عبدالحميد الهجان على ضرورة الاهتمام برعاية الأيتام، ودعمهم حتى يصلوا إلى بر الأمان، مشددا على حسن الرعاية المقدمة لهم، مشيراً إلى أن كل الأديان السماوية قدمت الكثير من التعاليم التي تأمر برعاية اليتيم.
 
جاء ذلك على هامش الجولة التفقدية التي قام بها محافظ القليوبية، لدور الأيتام، ورعاية المسنين، والمستشفيات لتقديم التهنئة لهم بمناسبة العيد في لفته إنسانية لرسم البهجة، والفرحة على وجوههم، لافتا إلى أن فرحة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك لا تكتمل بدون مشاركة آبائنا وأمهاتنا وأبنائنا وتهنئتهم فى عيدنا المبارك، مؤكدا أن العيد لا يكتمل إلا بإدخال السرور والفرح على قلوبهم، مُتمنيا لهم عيداً سعيداً عليهم وأسرهم. 
 
وذلك بحضور الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، والدكتور سمير حماد، نائب المحافظ، واللواء إيهاب حسن سراج الدين، السكرتير العام، واللواء عبد الله عاشور، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وإمام فوزي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالقليوبية، ومحمد مرعي، رئيس مركز ومدينة بنها، والدكتور محمد الأشهب، عميد كلية الطب ببنها، والدكتور عمرو الدخاخني، المدير التنفيذي لمستشفيات بنها الجامعية، والدكتور محمد شاكر مدير مستشفي بنها الجامعي، والدكتور محمد جمال، وكيل مديرية الصحة بالقليوبية، والدكتور فادي مسيحة، مدير مستشفي بنها التعليمى، والدكتور محمد صلاح، مدير مستشفي التامين الصحي ببنها وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.
 

 

ترشيحاتنا