السرب يحقق 27 مليون جنيه في 12 يوم عرض

فيلم السرب
فيلم السرب

يواصل فيلم "السرب" بطولة أحمد السقا، تصدره الإيرادات منذ طرحه بدور العرض السينمائي بداية مايو الجاري، وحقق حتى الآن في إجمالي إيراداته أكثر من 27 مليون جنيه خلال 11 يوم عرض.

وينتمي فيلم "السرب" لنوعية الأفلام الأكشن التشويقية، ويسرد واحدة من أهم بطولات القوات الجوية  في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا، عقب واقعة ذبح 21 مصريًا في درنة عام 2015.

ويقدم أحمد السقا خلال أحداث العمل دور علي المصري، والذي يتعاون مع الجماعات المسلحة ويهرب البترول خارج ليبيا من أجل الحصول على الأموال، ومع تتابع الأحداث يدخل في العديد من الصراعات معهم، فيما يقدم شريف منير شخصية قائد القوات الجوية، وتظهر نيللي كريم بدور زوجة أمير داعش الذي يقدمه محمد ممدوح.

"السرب" بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

وتحدث السقا عن كواليس تصوير فيلم "السرب" وقال : بذلنا مجهود كبير في الفيلم وأتمنى أن يحقق إيرادات عالية في السينما، وانجذبت لشخصية علي المصري بالفيلم بسبب ذكائه الكبير ودوره الوطني، وهو شخصية حقيقية.

على جانب آخر يظهر أحمد السقا كضيف شرف في فيلم "عصابة المكس" وهو من بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، محمد لطفي، أوس أوس، حاتم صلاح، أحمد فهيم وآخرين، ومن تأليف أمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

ترشيحاتنا