رئيس «الرقابة الإدارية» يناقش تعزيز التعاون مع رئيس جهاز الإمارات للمحاسبة 

 عمرو عادل رئيس هيئة الرقابة الإدارية، مع حميد عبيد أبو شبص رئيس جهاز الإمارات للمحاسبة
عمرو عادل رئيس هيئة الرقابة الإدارية، مع حميد عبيد أبو شبص رئيس جهاز الإمارات للمحاسبة

ناقش الوزير عمرو عادل، رئيس هيئة الرقابة الإدارية، مع حميد عبيد أبو شبص رئيس جهاز الإمارات للمحاسبة، سبل تعزيز التعاون المستقبلي بين هيئة الرقابة الإدارية وجهاز الإمارات للمحاسبة في المجالات ذات الاهتمام المشترك وبخاصة فيما يتعلق باستخدام البنية المعلوماتية وتقنيات الذكاء الاصطناعي لمنع ومكافحة الفساد في ظل المتغيرات المتلاحقة التي يشهدها العالم.
 
وتطرقت المناقشات للحديث حول دور الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد، الذراع التدريبي والمعرفي لهيئة الرقابة الإدارية، في مجال بناء القدرات والمهارات لأعضاء هيئة الرقابة الإدارية والعاملين بالهيئة وعناصر الجهاز الإداري للدولة وجهات إنفاذ القانون المحلية والدولية.
 
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها رئيس جهاز الإمارات للمحاسبة، على رأس وفد إماراتي، لمقر هيئة الرقابة الإدارية بالعاصمة الإدارية الجديدة. 
وتأتي الزيارة بهدف بناء وتوطيد العلاقات الثنائية بين البلدين في مجالات منع ومكافحة الفساد والتوعية بمخاطره.
 
وانتهت مراسم اللقاء بين الجانبين بتوقيع مذكرة تفاهم بهدف تعزيز أوجه التعاون بين الطرفين في المجالات ذات الصلة وكذا تبادل المعارف والخبرات بشأن أفضل المعايير والممارسات والإجراءات الوطنية التي يطبقها الطرفان لبناء القدرات والمهارات في مجالات منع ومكافحة الفساد.
 
 

ترشيحاتنا