ريال مدريد يهاجم البايرن بـ«فينيسيوس ورودريجو وبيلينجهام»

بايرن ميونخ أمام ريال مدريد
بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

أعلن المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي، التشكيل الأساسي لمواجهة بايرن ميونخ الألماني، في المباراة التي تقام على ملعب "سانتياجو برنابيو"، مساء يوم الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويقود الثنائي رودريجو وفينيسيوس جونيور هجوم الريال وخلفهما جود بيلينجهام وتوني كروس وفيديريكو فالفيردي وأوريلين تشواميني في وسط الملعب.

وانتهت مباراة الذهاب بين بايرن ميونخ وريال مدريد بالتعادل 2-2، في المباراة التي اقيمت على ملعب .أليانز أرينا".

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: أندري لونين.

خط الدفاع: داني كارفخال، ناتشو، أنطونيو روديجير، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: أوريلين تشواميني، توني كروس، فيديريكو فالفيردي، جود بيلينجهام.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس.

يدخل فريق ريال مدريد مباراة اليوم، أمام بايرن ميونخ، على ملعب الملكي «سانتياجو برنابيو» الذي لم يذق طعم الخسارة به منذ أكثر من عام؛ حيث يُراهن الميرنجي، صاحب الرقم القياسي بعدد الألقاب القارية (14)، لتخطي التعادل بنتيجة 2-2 ذهابًا على ملعب «أليانز أرينا» في ميونخ، ويتسلح الفريق الملكي بعاملي الأرض والجمهور من أجل خطف بطاقة التأهل للنهائي.

على الجانب الآخر، لم يتبق أمام الفريق البافاري سوى دوري أبطال أوروبا لإنقاذ موسمه، بعد أن تنازل عن لقب الدوري الألماني، للمرة الأولى منذ 2013، لصالح باير ليفركوزن.

◄موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام مباراة الريال ضد البايرن اليوم الأربعاء، على ملعب "آليانز أرينا"، وتنطلق أحداث المباراة المرتقبة، في تمام الساعة العاشرة مساء، بتوقيت القاهرة.

تتم إذاعة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports HD 1.
 

ترشيحاتنا