غزل المحلة يسجل مشاركته الـ50 في دوري الأضواء والشهرة

غزل المحلة
غزل المحلة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة في الصعود إلى الدوري الممتاز «دوري الأضواء والشهرة»، وذلك بعدما اكتسح نظيره بروكسي بنتيجة 3/1، في المباراة الأخيرة في مرحلة الصعود ضمن منافسات دوري القسم الثاني "أ" للمحترفين والمؤهلة للدوري الممتاز.

وتمكن المحلة من تسجيل مشاركته رقم 50 في الدوري الممتاز وذلك منذ نشأته في عام، 1936، كما أنه أحد الفرق السبعة الذين تمكنوا من التتويج بلقب الدوري الممتاز، مع الأهلي والزمالك والمقاولون العرب والأولمبي والإسماعيلي والترسانة.

وتوج المحلة بلقب الدوري الممتاز نسخة 1972/1973.

سجل ثلاثية غزل المحلة في مباراة اليوم، عبدالرحيم عموري في الدقيقة 11، ومحمد جابر في الدقيقة 43 من ركلة جزاء، وسجل عبده يحيى الهدف الثالث وهدف تأكيد الصعود في الدقيقة 86.

ونجح محمد صبري في تسجيل هدف بروكسي الوحيد في الدقيقة 26.

وبذلك ينجح المحلة في التأهل للدوري الممتاز بعدما وصل للنقطة 52 في المركز الثاني خلف بتروجت صاحب الصدارة وصاحب التذكرة الأولى في الممتاز.


وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت نجح في الصعود إلى الدوري الممتاز، وذلك بعدما حقق الفوز على نظيره راية ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري المحترفين «مرحلة الصعود» وبذلك تمكن بتروجت من العودة إلى دوري الأضواء والشهرة بعد غياب 5 مواسم حيث هبط إلى دوري القسم الثاني موسم 2018/2019، قبل أن يعود مرة أخرى.
 

ترشيحاتنا