تشيلسي يهاجم آرسنال بـ«جاكسون وماديوكي ومودريك»

 ماوريسيو بوكيتينو
ماوريسيو بوكيتينو

أعلن المدير الفني لنادي تشيلسي ماوريسيو بوكيتينو، التشكيل الأساسي لمواجهة آرسنال في «ديربي لندن»، في المباراة التي تقام على ملعب "الإمارات"، مساء اليوم الثلاثاء، والمؤجلة من منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل آرسنال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة بفارق الأهداف عن الوصيف ليفربول ويأتي خلفهما مانشستر سيتي بـ73 نقطة وله مباراة مؤجلة، في المقابل يحتل تشيلسي المركز التاسع برصيد 47 نقطة.

وجاء تشكيل تشيلسي كالتالي:
 
حراسة المرمى: جورجي بيتروفيتش.

خط الدفاع: أكسيل ديساسي، ألفي جيلشريست، بينوا بادياشيلي، مارك كوكوريلا.

خط الوسط: كونور كالاجر، مويسيس كايسيدو، إنزو فيرنانديز

خط الهجوم: ميخايلو مودريك، نيكولاس جاكسون، نوني مادويكي.


ويدخل آرسنال اللقاء ولا بديل عن الفوز أمامه من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي في ظل المنافسة الشرسة مع مانشستر سيتي وليفربول.

واستعاد آرسنال، توازنه عقب فوزه 2-0 على وولفرهامبتون، يوم السبت الماضي، وذلك بعد خيبة الأمل التي لحقت به عقب الخسارة أمام أستون فيلا في البريميرليج، وتوديع دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ.

ويأمل آرسنال في العودة للتفوق على تشيلسي في مواجهاتهما الأخيرة، بعدما سقط في فخ التعادل 2-2 أمامه في لقاء الفريقين بالدور الأول للدوري هذا الموسم على ملعب ستامفورد بريدج، لتتوقف بذلك سلسلة انتصارات فريق المدرب أرتيتا على البلوز، والتي استمرت في لقاءاتهما الثلاثة السابقة.

وسيحاول تشيلسي، التمسك بآماله في التواجد ضمن المراكز المؤهلة للمسابقات القارية في الموسم المقبل، حيث يبتعد بفارق 3 نقاط خلف نيوكاسل صاحب المركز السادس المؤهل لبطولة دوري المؤتمر.

وحافظ تشيلسي على سجله خاليا من الهزائم في مبارياته الثماني الأخيرة بالمسابقة، والتي حقق خلالها 4 انتصارات وتعادل في مثلها، غير أنه سيحاول انتزاع انتصاره الأول أمام آرسنال منذ أكثر من 3 أعوام ونصف.

وانتهت مباراة الدور الأول بين آرسنال وتشيلسي هذا الموسم بالتعادل 2-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج".

موعد مباراة آرسنال وتشيلسي

ومن المقرر أن تقام مباراة آرسنال وتشيلسي مساء اليوم الثلاثاء وتنطلق في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

ترشيحاتنا