«صحة القليوبية» تختتم برنامجا تدريبيا للأطقم الطبية في مكافحة العدوى

المتدربون من أعضاء الفريق الطبي
المتدربون من أعضاء الفريق الطبي

 

نظمت مديرية الصحة والسكان بالقليوبية، على مدار 3 أيام برنامجا تدريبيا شارك فيه ٢٦ عضوا من أعضاء الفرق الطبية، للتدريب على المهارات الأساسية في مكافحة العدوى.

ويأتى البرنامج التدريبى تنفيذاً لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، برعاية اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، والدكتور حمودة الجزار، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، تزامنا مع الجهود المبذولة من قبل وزارة الصحة والسكان، لـ الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمريض المصري، من خلال تلبية الاحتياجات التدريبية الخاصة بالأطباء.

وتم الإعداد للبرنامج التدريبى برعاية الدكتورة أميرة محمد، مدير عام الإدارة العامة لمتابعة وتقييم التدريب بقطاع التدريب والبحوث، وإشراف الدكتورة فاطمة محمد الدسوقي، مدير إدارة التدريب بمديرية الصحة بالقليوبية، وحاضر فى البرنامج التدريبى، الدكتور أسامة فتحي أبوعامر، مدير إدارة مكافحة العدوى بمديرية الصحة بالقليوبية.

من جانبه أشاد الدكتور حمودة الجزار، وكيل وزارة الصحة والسكان بالقليوبية، بالجهود المبذولة لتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

وأكد «الجزار»، أن الجميع يعمل من أجل توفير الراحة الكاملة والرعاية اللازمة للمرضى المترددين على المستشفيات والوحدات الصحية، لافتا إلى اهتمام القيادة السياسية بتحسين الخدمة الصحية والعلاجية الموجهة للمرضى.

وأشار «الجزار»، إلى أن التدريب يأتى ضمن سلسلة من اللقاءات التى تلتزم بتنظيمها المديرية، والتى تستهدف تحديث منظومة العمل لرفع كفاءة العاملين بالقطاع الطبى، وإصقالهم بالمهارات والخبرات اللازمة والتى تتواءم مع التطور الكبير الذى يشهده القطاع الصحى فى مصر، بما يضمن تقديم خدمة طبية تتلاءم مع طموحات وآمال المرضى.

ترشيحاتنا