كلوب: عشنا أسبوع صعب وفشلنا في استغلال الفرص

كلوب
كلوب

تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن مواجهة الريدز مع فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتطلع رجال كلوب إلى العودة إلى المسار الصحيح في البريميرليج بعد هزيمة نهاية الأسبوع الماضي أمام كريستال بالاس وإقصائهم من الدوري الأوروبي على الرغم من فوزهم 1-0 على أتالانتا مساء الخميس.
قال كلوب: التتويج بالدوري الإنجليزي؟ من الواضح أن هذا ليس بأيدينا، وأعتقد أننا إذا فزنا بكل مبارياتنا هناك فرصة جيدة لأن نصبح الأبطال"، مضيفا: إذا لم يكن الأمر كذلك بتحقيق الفوز..فهناك فريق آخر سيفوز باللقب بالتأكيد".
تابع كلوب:" ربما يتعين علينا الفوز في 5 مباريات، أو أي شئ آخر، لكن لا أحد يعلم".

أشار كلوب:" من كان يظن أن أرسنال سيخسر أمام أستون فيلا؟ الآن نجلس ونفكر جميعا أن مانشستر سيتي سيفوز بجميع مبارياته.. نعم لقد حدث هذا كثيرا، لكن مازال أمامهم الكثير من المباريات وسيواجهون خصوم صعبة وأشياء من هذا القبيل، نحن لا نفكر بهم".
أوضح:" لقد مررنا بأسبوع سيئ من حيث النتائج وليس على مستوى الأداء، لقد كانت لدينا لحظات جيدة، وخلقنا عددا هائلا من الفرص لكننا فشلنا في استغلالها، وهذا ليس شيئا جيدا".
أتم كلوب:" لكن الأسوأ في كرة القدم هو عدم الحصول على فرص من الأساس، لذا من الأفضل التعامل مع الفرص الضائعة بدلا من عدم وجودها من الأساس، لذا أشعر بإيجابية وأعمل على تعديل الأوضاع".
 

ترشيحاتنا