بويول: أراوخو أخطأ.. وديمبلي لم يهن برشلونة

برشلونة
برشلونة

عقب كارليس بويول، قائد برشلونة السابق، على انتقادات لاعب وسط الفريق، إيلكاي جوندوجان، لزميله رونالد أراوخو، الذي ارتكب خطأً تسبب في طرده من مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان (1-4).

وقال بويول إنه يؤيد مناقشة الأمور داخل غرفة تغيير الملابس، وليس بشكل علني.


وأضاف: "الجميع أحرار في قول ما يعتقدون.. أنا أؤيد فكرة أن الأشياء التي يجب التحدث عنها، يجري الحديث عنها داخل غرفة تغيير الملابس، وأعتقد أيضًا أنه (جوندوجان) أعطى رأيه دون نوايا سيئة".

وتابع: "فيما يتعلق بواقعة أراوخو، يجب الأخذ بعين الاعتبار أن الدفاع ليس أمرا سهلا، إنه أمر يتطلب سرعة شديدة في اتخاذ القرار.. لقد ارتكب خطأ، وأنا متأكد من أنه لم يكن يريد أن يقع فيه.. هذه أشياء تحدث في كرة القدم".


وواصل قلب دفاع إسبانيا السابق: "في كثير من الأحيان، تولي الصحافة اهتماما ببعض الأمور، بشكل أكبر مما هي عليه في غرفة خلع الملابس، ونحن نعرف جيدًا كيف تجري هذه الأمور".

وأردف: "علينا أن نحاول ألا نقول الكثير من الأشياء في الخارج، لأنه بعد ذلك يمكن تفسيرها بعدة طرق.. لكني مقتنع بأنه (جوندوجان) لم تكن لديه نية سيئة، وأعتقد أنهم تحدثوا بالفعل في غرفة تغيير الملابس، وسيتم حل كل شيء".

ديمبلي ودوري الأبطال

وعلق بويول على احتفال لاعب برشلونة السابق، عثمان ديمبلي، بالتسجيل مع سان جيرمان في شباك البلوجرانا، قائلا: "لقد لعبت لبرشلونة فقط، لا يمكنني التعليق على اللعب ضد فريقك السابق.. لكني أعتقد أن هذا أمر شخصي للغاية، ولا أعتقد أن احتفالك بهدف ما يعد قلة احترام لأحد".

وصرح بأنه يريد أن يفوز لويس إنريكي بدوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان، معتبرا أن المدرب السابق للفريق الكتالوني، وتشافي هيرنانديز، المدير الفني الحالي، يفكران بنفس الطريقة، ويمثلان أسلوب برشلونة.

وأردف: "كلهم يعرفون البارسا بشكل جيد جدًا.. لقد كنت محظوظًا بما يكفي للعمل مع بيب (جوارديولا)، بالنسبة لي هو أفضل مدرب عرفته على الإطلاق.. لقد أحدث ثورة في كرة القدم، وهذا ما يتضح من حقيقة أنه يوجد الآن العديد من الفرق، التي تتبع هذه الفكرة".

وفيما يتعلق بمواجهة الكلاسيكو المقررة الأحد المقبل، بين البارسا وريال مدريد، أشار بويول إلى أن هذه المباراة "تأتي في وقت صعب بالنسبة لبرشلونة بعد الإقصاء (من دوري الأبطال).. لكنها أيضًا فرصة للعودة إلى المنافسة على لقب الليجا، وسنرى ما سيحدث في النهاية".
 

ترشيحاتنا