سيف عابد: الأهلي لن يفرط في لقب إفريقيا للكرة الطائرة

سيف عابد
سيف عابد

أعرب سيف عابد، لاعب فريق رجال طائرة النادي الأهلي عن سعادته بالتأهل إلى دور الـ16 من بطولة إفريقيا التي تقام في ضيافة الأهلي، بعد تحقيق العلامة الكاملة، مؤكدا أن الفريق لن يتهاون في أي مباراة خلال مشواره.

وقال سيف: هدفنا منذ البداية التأهل بالعلامة الكاملة من دور المجموعات لتسجيل بداية قوية في البطولة، والآن نبدأ الاستعداد للأدوار الإقصائية.

وأضاف: قبل أي مباراة نعطي كل فريق حقه وندرسه بشكل جيد للغاية ونعرف نقاط قوته وضعفه، وهو الأمر الذي يساعدنا في السيطرة على المباراة.

وتابع أن الفوز على فريق العدالة الكيني كان مهما من أجل حسم صدارة المجموعة وتوجيه رسالة قوية إلى جميع المنافسين بأن الأهلي لن يفرط في اللقب.

فاز ‏‎الفريق الأول للكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي، على فريق الأسهم الكيني 3/0، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس، في ختام منافسات دور المجموعات من البطولة الإفريقية للأندية التي تقام في ضيافة الأهلي حتى 24 أبريل الجاري.

أقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وسيطر «رجال طائرة الأهلي» على مجريات اللقاء تمامًا وظهر الفريق بشكل مميز، بفضل الإرسال القوي إلى جانب الضربات الساحقة، ليحقق الفريق العلامة الكاملة في المجموعة ويتأهل إلى دور الـ16 في صدارة المجموعة الأولى.

‏‎فاز «رجال طائرة الأهلي» في الشوط الأول بنتيجة 25/10، ثم واصل الفريق أداءه القوي ليحصد الشوط الثاني بنتيجة 25/12، ثم حسم الفريق المباراة بعد الفوز في الشوط الثالث بنتيجة 25/17.

وكان «رجال طائرة الأهلي» قد فاز على الأسمنت الإثيوبي بنتيجة 3-0 في المباراة الماضية.
 

ترشيحاتنا