الأهلي يصل فندق الإقامة بعد خوض أول مران في الكونغو

الأهلي
الأهلي

وصل فريق النادي الأهلي إلى فندق الإقامة بعد أدائه المران الأول له بالكونغو  استعدادًا لمواجهة مازيمبي المقرر لها عصر السبت المقبل، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.
أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم مرانه الأول في الكونغو، استعدادًا لمواجهة مازيمبي المقرر لها عصر السبت المقبل، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 وخاض الفريق مرانه على ملعب تي بي مازيمبي، الذي يستضيف المواجهة المرتقبة السبت.   

وأدى اللاعبون في بداية المران فقرات بدنية عديدة تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، فيما قاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى مرانًا متنوعًا للحراس، قبل أن يجري الجهاز الفني  تقسيمة بالكرة شارك فيها جميع اللاعبين.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى مدينة لوبومباشي بالكونغو في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء، بعد رحلة طيران شاقة استغرقت ما يقرب من 7 ساعات.
 
موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي
وتقام مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي  في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل بالعاصمة الكونغولية كينشاسا.
القناة الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي
وتذاع مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وخسر النادي الأهلي من الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب القاهرة الدولي، أمس، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.
 

ترشيحاتنا