أخر الأخبار

لاعبان من ريال مدريد رفضوا تسديد ركلات الترجيح أمام السيتي.. تعرف عليهم

ريال مدريد
ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية عن طلب أثنين من لاعبي ريال مدريد الأسباني  عدم تنفيذ ركلات الترجيح خلال ركلات الترجيح أمام مانشستر سيتي خلال مباراة إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا .

وكتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو"  بعد المباراة، تبين الآن أن اثنين من لاعبي ريال مدريد طلبا عدم تنفيذ ركلات الترجيح خلال الفوز بركلات الترجيح على مانشستر سيتي".

وأضافت :" بالفعل طلب فيديريكو فالفيردي وإيدير ميليتاو من الجهاز الفني إعفاءهما من تنفيذ ركلة جزاء خلال ركلات الترجيح" .

وكان لوكا مودريتش تقدم لينفذ ركلة الجزاء الأولى وأهدرها وبعد ذلك نفذ جميع لاعبي ريال مدريد الأربعة  جود بيلينجهام، لوكاس فازكيز، ناتشو فرنانديز، وأنطونيو روديجر ركلة جزاء.

ومع إنقاذ أندريه لونين لجهود برناردو سيلفا وماتيو كوفاسيتش، تأهل لوس بلانكوس إلى نصف النهائي.

وأكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، أن ميليتاو أعفى نفسه من تنفيذ ضربات الجزاء، لأنه شعر أن حارس مرمى الخصم، إيدرسون، يعرفه جيدًا ويمكنه تخمين الطريقة التي يعتزم بها الركلة.

وفي الوقت نفسه، كشف مساعد مدرب ريال مدريد، دافيد أنشيلوتي، أن فالفيردي طلب استبعاده من ركلات الجزاء لأنه كان مرهقًا للغاية وليس في وضع يسمح له بتنفيذ ركلة الجزاء.

وأضاف :"كان من المقرر أن يكون فيديريكو هو الخامس، لكنه أخبرني أنه كان متعبًا للغاية، وكان ميتًا حقًا، لذلك قررنا أن روديجر سيأخذه. وأضاف: "القرار بشأن الرماة يعود إلى الجهاز الفني" .

ترشيحاتنا