بعرض أجزاء جديدة لـ 5 مسلسلات.. كشف ملامح خريطة رمضان 2025 الدرامية

مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة

بعد الانتهاء من موسم دراما رمضان 2024 بنجاح عدد كبير من المسلسلات تحمس عدد من الصناع لاستكمال ذلك النجاح بطرح أجزاء جديدة من مسلسلاتهم في ماراثون دراما رمضان 2025 مستغلين بذلك ارتباط الجمهور بأبطال العمل.

ومن أبرز المسلسلات التي أعلن صناعها عن التحضير لجزء ثاني لها يتم عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2025 هو المسلسل الكوميدي «أشغال شقة» من بطولة هشام ماجد وأسماء جلال ومحمد محمود وشيرين وسلوى محمد علي من تأليف شيرين وخالد دياب وإخراج خالد دياب.

وكان الفنان محمد محمود أحد أبطال المسلسل قد كشف عن تحضير صناع المسلسل للجزء الثاني منه استعدادا لعرضه رمضان القادم.

أما ثاني المسلسلات التي تم الإعلان عن تحضير جزء ثاني منها رسميا مسلسل «العتاولة» من بطولة باسم سمرة وطارق لطفي وأحمد السقا وزينة وصلاح عبد الله ومي كساب وميمي جمال وفريدة سيف النصر من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

وكان مخرج المسلسل أحمد خالد موسى قد اعلن رسميا عبر صفحته الشخصية على فيسبوك التحضير لجزء ثاني من المسلسل قائلا :«العتاولة 2 .. رمضان 2025.. إن شاء الله أول جزء تاني في حياتي مع ألذ نجوم وكرو .. ويلا بينا».

وكذلك أعلن صناع مسلسل «جودر» من بطولة ياسر جلال وياسمين رئيس ونور ووفاء عامر ووليد فواز وجيهان الشماشرجي وأحمد بدير من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري عن التحضير لجزء ثاني من المسلسل مع عرض آخر حلقات الجزء الأول في رمضان 2024.

ورغم أن الغموض يسيطر على مصير «المداح 5» بعد تعليق حمادة هلال بطل المسلسل مع عرض آخر حلقات الجزء الرابع من العمل أن أساطير المداح لا تنتهي إلا أن التوقع الأقرب هو انتظار عرض «المداح 5» في موسم دراما رمضان 2025.

وكذلك الحال مع الجزء التاسع من مسلسل «الكبير» من بطولة أحمد مكي ورحمة أحمد وهشام إسماعيل ومحمد سلام وحاتم صلاح ومصطفى غريب ومن إخراج أحمد الجندي والمتوقع عرضه ضمن ماراثون دراما رمضان 2025.

ترشيحاتنا