أخر الأخبار

ليفربول يستهدف ضم نجم وست هام لتعويض رحيل محمد صلاح المحتمل

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي ليفربول الإنجليزي يستهدف الغاني محمد قدوس، نجم وست هام يونايتد، في حال رحيل النجم المصري محمد صلاح عن صفوف الريدز.

وقال موقع «فوت ميركاتو»، إن ليفربول يستهدف ضم محمد قدوس (23 عاما)، إذا رحل محمد صلاح (31 عاما) عن صفوف الريدز خاصة في ظل العروض السعودية للنجم المصري.

ما زال رحيل النجم الدولي محمد صلاح عن نادي ليفربول الإنجليزي يشغل بال الملايين من متابعي الفرعون المصري خاصة مع استمرار صدور تقارير باستقرار الريدز على رحيل صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالي بعد تلقى اللاعب عرضا مغريا من اتحاد جدة السعودي.

وقالت شبكة "HTIC" إن المدير التنفيذي لنادي ليفربول، مايكل إدواردز منفتح على بيع محمد صلاح الصيف المقبل، لرغبته في رحيل عدد من اللاعبين الكبار سنًا، وأنه يريد التعاقد مع صفقات صغيرة في السن، وأن يقوم بناء فريق جديد خاصًة أن يورغن كلوب المدير الفني للريدز سيرحل بنهاية الموسم.

ويستعد ليفربول لتغييرات ضخمة في صفوفه بدءاً من إيجاد بديل للألماني يورجن كلوب الذي سيترك منصبه نهاية الموسم الحالي، بالإضافة إلى تحديد مصير عدد من النجوم يتقدمهم الهداف محمد صلاح.

وتابع التقرير، أن مايكل إدوادرز رئيس عمليات كرة القدم مسؤولاً عن التفاوض مع الثلاثي، إذ ينوي تقديم عرض "ضخم" لا لإكسندر-أرنولد بينما سيقدم عرضاً أقل بكثير لصلاح.

ويشير التقرير إلى أنه سيتم عرض على صلاح أكثر من 3 ملايين جنيه إسترليني أسبوعيًا للانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، الأمر الذي سيجعله يتفوق على كريستيانو رونالدو في المخططات ذات الدخل المرتفع.

ترشيحاتنا