التأكد من جاهزية مستشفيات دمياط في أيام العيد

مستشفيات دمياط
مستشفيات دمياط

قامت لجان المتابعة التابعة لمكتب وكيل وزارة الصحة ولجان الحوكمة بالمرور على عدد من المستشفيات والمراكز الطبية في محافظة دمياط.

وقال الخليل شريف، مدير إدارة المتابعة، إن هذه المتابعة جاءت بناءً على مقترح الدكتور السيد عبد الجواد، وكيل وزارة الصحة بدمياط، الذي وجه باستمرار المرور على المستشفيات على مدار الساعة، ومتابعة الانضباط الإدارى وانتظام العمل وتقديم الخدمات الطبية للمواطنين خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

وقد شمل المرور في ثانى أيام العيد مستشفيات «دمياط العام، كفر سعد المركزي، كفر البطيخ المركزي، الصدر بدمياط، الرمد بدمياط، عزبة البرج المركزي، السرو المركزي، ميت أبوغالب المركزي، طب أسرة رابع دمياط، طب أسرة السنانية، والمركزي الطبي العام بدمياط الجديدة».

وتم متابعة الانضباط الإداري وتواجد كافة الأطقم الطبية على رأس العمل، بالإضافة إلى ذلك تم التأكد من توافر المستلزمات الطبية والأدوية والأكسجين وأدوات السلامة والصحة المهنية، وكذلك المرور على الأمن والنظافه وتقديم الخدمه للمرضى.

كما تم حصر تواجد العاملين خلال اليوم بالإضافة إلى حصر الغيابات والتأخير عن المواعيد الرسمية وجمع الملاحظات والمتغيبين، حيث تم عمل تقرير عن الانضباط الإدارى، وتم رفعه لوكيل الوزارة للاطلاع وتحويل المخالفين للتحقيق.

ترشيحاتنا