ننشر رابط الحصول علي أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة 2024

الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم
الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم


رغم إجازة عيد الفطر المبارك، ، إلا أن الكثير من طلاب الثانوية العامة يستغلون هذة الفترة في المذاكرة ، ويفكرون دائما في امتحانات الثانوية العامة ، فنجد انهم يبحثون على جميع محركات البحث على الانترنت ، عن أي أخبار رسمية عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 .

موقع الأخبار المسائى ، تواصل مع الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، للتعرف علي آخر مستجدات ارقام جلوس طلاب الثانوية العامة 2024م، وموعد توزيعها ، حيث اكد وزير التربية والتعليم ، ان لازالت كنترولات الثانوية العامة تستمر في اعمال تجهيز ارقام جلوس طلاب الثانوية العامة 2024م،  لافتا الي ان كنترولات الثانوية العامة في اجازة رسمية حاليا لمدة 3 ايام فقط ، علي ان يستأنفوا اعمالهم بعد غدا السبت ، لاستكمال اعمال تجهيز ارقام جلوس الطلاب .

وعن موعد توزيع ارقام جلوس طلاب الثانوية العامة 2024.. اكد وزير التربية والتعليم، ان ارقام الجلوس سيتم توزيعها علي طلاب الثانوية العامة ، واتاحتها عبر الموقع الالكتروني الرسمي للوزارة فور الانتهاء منها مباشرة ، ومن المتوقع ان يتم اتاحتها وتوزيعها مطلع مايو القادم .

يذكر أن أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنها سوف تتيح قريباً خدمة الاستعلام الالكتروني عن أرقام جلوس امتحانات الثانوية العامة 2024 من خلال رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 على موقع وزارة التربية والتعليم .

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه سيتمكن جميع طلاب الثانوية العامة 2024 بمجرد الإعلان عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 من الدخول على رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم التالي:
https://moe-register.emis.gov.eg/

 

ترشيحاتنا