محمد هنيدي يطل على جمهوره بفيلم ومسرحية في 2024

محمد هنيدي
محمد هنيدي

يواصل محمد هنيدي في الفترة الحالية فترة الراحة والنقاهة بعد مروره بأزمة صحية مطلع رمضان الجاري، ومن المقرر أن يستأنف بعد عيد الفطر التحضير لأعماله الجديدة التي يرتبط بها منذ فترة، حيث تعاقد هنيدي مؤخرًا على بطولة مسرحية جديدة بعنوان فرحات والعائلة، ومن المقرر أن يتم عرضها فى الإمارات، في النصف الثاني من هذا العام.

كما ينتظر هنيدي الانتهاء من كتابة سيناريو وحوار الجزء الثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، والذي يتولى كتابته مدحت العدل، ومن المقرر أن يشهد مشاركة عدد كبير من أبطال الجزء الأول.

وكان آخر أعمال محمد هنيدي مسرحية ميوزيكال سكول، وتم عرضها في موسم الرياض بدورته الرابعة، ودارت أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصيته الشهيرة رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، التي سبق وقدمها من قبل في أكثر من عمل، ويواجه هنيدي عدة مواقف كوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء أمورهم ضمن الأحداث.

مسرحية "ميوزيكال سكول" بطولة محمد هنيدي، نرمين الفقي، محمد ثروت، نانسي صلاح، محمود حافظ، أحمد سلطان وغيرهم من الشباب، والعمل من إخراج خالد جلال.

بينما كانت آخر أعمال محمد هنيدي في السينما فيلم "مرعي البريمو" ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية أحمد مرعي تاجر البطيخ التي يقدمها محمد هنيدي، وهو يعيش في حي إمبابة ويتورط في أزمات مع تتابع الأحداث، والعمل من بطولة محمد هنيدي، غادة عادل، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، علاء مرسي، محمد محمود، أحمد سلطان، كريم سامي مغاوري، وإنجي علي، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

ترشيحاتنا