الترسانة يكرم الفريق الفائز بدورة أكاديمية الشواكيش

الفريق الفائز مع كابتن قاسم وكابتن دسوقي
الفريق الفائز مع كابتن قاسم وكابتن دسوقي

تحت راعية النائب طارق سعيد حسانين، رئيس نادي الترسانة الرياضي،اسدل الستار بتكريم الفريق الفائز بدورة أكاديمية نادي الترسانة التي تم إقامتها على ملاعب الشواكيش بميت عقبة ضمن خطة الجهاز الفني لتحسين المستوى الفني للاعبين بالأكاديمية.

وحضر مراسم تسليم الميداليات للفرق المشاركة في الدورة الودية لأكاديمية نادي الترسانة عضو مجلس الإداره، نادي الترسانة كابتن ثروت جميل والذي أشاد بالمستوى الفني الذي ظهر عليه اللاعبين والكابتن قاسم سيد قاسم مدير فني الأكاديمية  والكابتن حسن علي المشرف علي حراسه المرمي والكابتن حسن رياض رئيس الأكاديمية والمشرف العام كابتن دسوقي مجاهد.

واكد كابتن ثروت جميل على امتلاك النادي على العديد من العناصر المتميزة التي سوف يكون لها مستقبل باهر في عالم كرة القدم.

ومن جانبه أكد كابتن قاسم سيد قاسم، المدير الفني لأكاديمية الترسانة، أن المستوى الذي ظهر عليه اللاعبين خلال مباريات الدورة الودية أمر يدعو للفخر ويؤكد أن الجهد المبذول مع اللاعبين من خلال كابتن أحمد حسين يدعو انهم تحت قياده فنية كبيرة ويحرص كابتن احمد حسين تحفيظ الأعبين جميع أساسيات كره القدم المدربين الذي جعلهم يظهرون بالشكل المرجو خلال منافسات البطولة الودية.

وأكد المدير الفني لأكاديمية الترسانة أنه سيتم تكرار تلك الدورة الودية من أجل الاطمئنان على الجاهزية التامة للاعبين في مختلف الأعمار حتى يكونوا على استعداد تام لخوض أي مباريات في مختلف المسابقات التي يشترك فيها نادي الترسانة.

من جانبه قدم اللاعبون المشاركون في الدورة الودية بأكاديمية الترسانة الشكر إلى الجهاز الفني بقيادة كابتن قاسم سيد قاسم على ما بذله من جهد في دعم الفريق خلال التدريبات ومساعدة اللاعبين على تحسين مستواهم الفني والبدني وتقديم النصائح الفنية التي كان لها دورا كبيرا في الارتقاء بالأداء وهو ما تم لمسه خلال الدورة الودية لأكاديمية نادي الترسانة الرياضي.

ترشيحاتنا