مدير تأمين صحي القليوبية: التعاون التكاملي بين أفراد الفرق الطبية يؤتي ثمارا طيبة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أكد الدكتور سيد جلال، مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحي، على أهمية التعاون بين أفراد الفرق الطبية المختلفة، للعمل على تعزيز روح الانتماء إنجاحا للسياسات الطبية التي يجني ثمارها المريض، ومنتفعي خدمات التأمين الصحي، لافتا إلى أهمية التواصل بين الأجيال لنقل الخبرات والتوسع في مشروعات التحسين، والتطوير بجميع الوحدات، والتدريب المستمر للفرق الطبية لضمان الوصول إلى أفضل النتائج.

جاء ذلك خلال الاجتماع الرابع الدوري لمديري الإدارات، بقاعة الاجتماعات بمبنى الفرع، وذلك بحضور ممثلي عيادات «حسن عوض، والنيل، وبهتيم، وبنها، والعبور»، حيث وجه «جلال»، الشكر للجميع تقديرا علي جهودهم التي يبذلونها في لإنجاح مشروعات التحسين، والتميز في أداء رسالتهم، والتفاني والإخلاص لتقديم أفضل خدمة طبية، وظهور الوحدات الطبية بصورة متميزة.

وناقش الاجتماع العديد من المحاور التي تهتم بتحسين الأداء وتطوير العمل، وتذليل كافة الصعوبات التي قد تعيق سير العمل، واقتراح الحلول اللازمة لمعالجة أوجه القصور بها، وذلك بهدف متابعة سير العمل وجودة الأداء بإدارات الفرع ووحداته، والعمل علي إيجاد بيئة عمل محفزة للعاملين من خلال التواجد ودعم الفرق ومشاركتهم في خطط التحسين وبناء روح الفريق الواحد وتكامل الأدوار، وإتاحة قنوات التواصل بينهم وإدارات الفرع، بما يحقق نتائج إيجابية طيبة يرضى عنها المريض ومنتفعي الخدمات التأمينية.

وأشار الدكتور سيد جلال، مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحي، إلى أن هذا الاجتماع يستهدف الوقوف على خطط التحسين، وعرض الرؤى، والأفكار الجديدة لتحسين، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمترددين على الوحدات.

 

 

من جانبها عرضت فرق الجودة بعيادات «النيل، وبهتيم، وبنها، وحسن عوض، والعبور» مشروعاتها لتحسين الأداء خلال شهر مارس، والتي ارتكزت علي عيادات «التخاطب، ولجنة ضمور العضلات، ومراكز السكر، والمخازن، والعيادات، والصيدليات، والمعامل، وظاهرة التكدس, والزحام, وحجز الدور بالعيادات».

وأجريت المناقشات للبحث عن سبل تطوير آلية العمل المعمول بها، وتم استعراض أهم التحديات التي واجهت فرق العمل والحلول المناسبة بما يعزز من الجهود لتطوير العمل بجميع الوحدات التابعة للفرع.

على جانب آخر، كان الدكتور سيد جلال، مدير فرع القليوبية للتأمين الصحي، قد أعلن أن سلسلة الاجتماعات الدورية تأتي تأصيلا لمبدأ شراكة الجميع في خطط التحسين، والتطوير، واستحداث الخطط المستقبلية من خلال الفكر الجمعي، والمعرفة، والتواصل، والإبداع للوصول إلى أعلى مستويات الجودة الشاملة بما يعود بالنفع على منتفعي الخدمات التأمينية.

 

ترشيحاتنا