رئيس برشلونة يجتمع بـ«تشافي» لحسم مستقبله مع الفريق

رئيس برشلونة يجتمع بـ تشافي
رئيس برشلونة يجتمع بـ تشافي

يرفض خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، الاستسلام لفكرة رحيل المدير الفني تشافي هيرنانديز، بعدما أعلن الأخير عن قراره قبل عدة أسابيع، رغم تبقي عام في عقده مع الإدارة.

أفادت صحيفة سبورت الإسبانية، في تقرير لها، مساء اليوم الخميس، بأن خوان لابورتا يخطط للاجتماع مع تشافي بعد مباراة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي، ريال مدريد، في محاولة مهمة لإقناعه بالتراجع عن قراره، والاستمرار في قيادة الفريق. 

وأشارت التقارير إلى أن تشافي ما زال عند رأيه ويريد الرحيل عن برشلونة في نهاية الموسم، ويترقب عشاق الفريق الكتالوني مفاجأة في موقف تشافي، حال استجاب لضغوط الرئيس لابورتا.

في حال قرر تشافي البقاء في برشلونة، لن يكون الأمر بهذه السهولة، فهناك عدة شروط لعملية البقاء، أكثرها أهمية أن يكون للمدرب رأي مستقل، يعتد به، في القرارات الرياضية.

الشرط الثاني الذي يريده تشافي للاستمرار هو الحصول على ميزانية مناسبة تسمح له بتدعيم الصفوف في الميركاتو الصيفي ببعض الصفقات، لعلاج ثغرات الفريق، وبالأخص مركز المحور الدفاعي.

وعلى صعيد مواجهات الفريق، يستعد برشلونة لملاقاة لاس بالماس، مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الدوري الإسباني، على أرضية ملعب مونتجويك.
 

ترشيحاتنا