نجم ألمانيا: كروس وراء تغيير الأجواء

نيكلاس فولكروج مهاجم ألمانيا
نيكلاس فولكروج مهاجم ألمانيا

وكالات
تحدث نيكلاس فولكروج، مهاجم ألمانيا، عن تألق الفريق في التوقف الدولي الجاري، والفوز أمس الثلاثاء على هولندا وديا بنتيجة (2-1)، وقبلها على فرنسا (2-0).
وقال فولكروج عن شعوره عقب الانتصار بحسب ما نقل موقع "سكاي سبورتس": "تماما كما يجب أن تشعر عندما تكون لاعبا في منتخب ألمانيا، أعتقد أننا دافعنا بصورة جيدة، يمكن ملاحظة ثبات المستوى لدى الفريق حاليا، وهذا ما افتقدناه في السابق".

وعن مدى الثقة في إنهاء بطولة اليورو في المراكز ال4 الأولى، رد: "أنا متواضع دائما، من الجيد تواجد شخصيات مختلفة في الفريق، هناك من يميل للمغامرة بصورة أكبر وهذا أمر جيد أيضا، واجهنا فريقين جيدين للغاية، هذه طريقة لتقييم الوضع".
وأضاف: "سنذهب إلى اليورو بمعايير مرتفعة لأنفسنا على أي حال، يمكن ملاحظة كيفية تغير الأجواء بسرعة حاليا بشكل إيجابي، وهذا تطلب بعض التغييرات، وأعتقد أن توني (كروس) كان جزءا من ذلك، أهم شيء أننا حظينا بمباراتين ناجحتين".

وأتم بالحديث عن وجود عدد كبير من المهاجمين في الفريق، قائلا: "أم جيد وإيجابي، كلما تواجد عدد كبير من اللاعبين في مستوى جيد كلما كان الأمر أفضل، أشعر بالارتياح، في بعض الأحيان لا يحتاج المهاجم لأكثر من 10 أو 20 دقيقة، عندما لا تقدم المستوى المأمول يشارك البديل ويبلي البلاء الحسن".

ترشيحاتنا