«تموين القاهرة»: ضخ ما يقرب من 100 طن سكر يومياً

جانب من بيع السكر
جانب من بيع السكر

صرح ناصر ثابت مدير مديرية تموين القاهرة، اليوم الثلاثاء، باتخاذ كافة التدابير اللازمة لتأمين المناطق البديلة للعشوائيات تموينيا بنطاق العاصمة، وتوفير الخدمات التموينية من الخبز والسلع الأساسية التموينية.

وأكد ثابت على ضخ ثلاثة أطنان من السكر يومياً لكل منطقة من مناطق "الخيالة والأسمرات وروضة السيدة زينب ومعا والسلام" وغيرها من المناطق البديلة والأكثر كثافة والأشد احتياجا، وذلك لتحقيق أهداف الدولة في تطوير العشوائيات لينال المواطن المصرى حياة كريمة.

كما أكد مدير مديرية تموين القاهرة على ضخ ٢ طن سكر لكل منطقة من مناطق المدن الجديدة التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة مثل "مدينة ١٥ مايو وبدر والشروق و٦ أكتوبر "، فضلا عن ضخ طن من السكر يوميا على كل إدارة تموينية لكل منطقة من مناطق العاصمة والتي تشمل  ٣٨ منطقة وإدارة تموينية.

وأشار ثابت إلى أنه يتم أيضا ضخ كميات كبيرة من السكر بالمجمعات ومنافذ المواطن أولا، والميادين والأحياء، حيث يتم التنسيق مع رؤساء الأحياء لكل حي لمتابعة التوزيع العادل وإحباط أي فرصة لمن تسول له نفسه احتكار أي كمية.

وأضاف ناصر ثابت وجود مجموعة عمل بالمديرية لمتابعة توافر الخدمات التموينية، وذلك من خلال المرور اليومي، للتأكد من توافر الخبز البلدى والسلع التموينية للمواطنين قاطني هذه المناطق، كذلك رصد أى نقص أو عجز فى القطاع التمويني.

 

ترشيحاتنا