أخر الأخبار

«قضايا الدولة» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات العاشر من رمضان

المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني، رئيس هيئة قضايا الدولة
المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني، رئيس هيئة قضايا الدولة

هنأت هيئة قضايا الدولة، برئاسة المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني، رئيس الهيئة، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري العظيم، بمناسبة حلول ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، كونها الذكرى الغالية على قلب كل مصري، وعربي، حيث حققت فيها العبقرية العسكرية المصرية، نجاحًا أذهل العالم أجمع.

صرح بذلك المستشار سامح سيد محمد، نائب رئيس هيئة قضايا الدولة والمتحدث الرسمي باسمها.

وكانت هيئة قضايا الدولة، قد أصدرت بيانا بهذه المناسبة العطرة جاء فيه.. «يهنئ المستشار مسعد عبدالمقصود الفخراني، رئيس هيئة قضايا الدولة، والسادة المستشارون أعضاء المجلس الأعلى للهيئة، وجميع مستشاري الهيئة، فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري العظيم، بمناسبة حلول ذكرى العاشر من رمضان، الذكرى الغالية على قلب كل مصري وعربي، حيث حققت فيها العبقرية العسكرية المصرية نجاحًا أذهل العالم، حيث نجحت قواتنا المسلحة الباسلة في عبور قناة السويس، وتحطيم خط بارليف المنيع في مثل هذا اليوم العاشر من رمضان من عام 1393 هجرية، منذ ٥٢ عاما، الموافق السادس من أكتوبر عام 1973ميلادية».


وأضاف بيان هيئة قضايا الدولة للتهنئة بذكرى انتصارات العاشر من رمضان: «والنجاح الذي حققته العبقرية العسكرية المصرية، وأذهل العالم، كانت سببًا في استعادة أرض سيناء الحبيبة من يد الاحتلال الصهيوني الغاشم».


وانتهى بيان هيئة قضايا الدولة للتهنئة بذكرى انتصارات العاشر من رمضان بالدعاء الذي جاء فيه: «سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه الذكرى العظيمة على فخامة السيد الرئيس بموفور الصحة ودوام العافية، وعلى مصرنا العزيزة بالأمن والأمان والاستقرار والازدهار في ظل قيادة سيادته الحكيمة».

ترشيحاتنا