أخر الأخبار

أنشيلوتي يحذر فينيسيوس بسبب الاعتراض على الحكام

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

تلقى النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح فريق ريال مدريد الإسباني، العديد من الانتقادات، التي تخص سلوكه في الملعب، خلال الفترة الأخيرة.

كشفت تقارير أن الجهاز الفني في ريال مدريد وعلى رأسه المدير الفني كارلو أنشيلوتي، مستاء من تصرفات فينيسيوس، التي قد تعرضه للعقاب، كذلك خسارة الفريق لجهوده، والذي يحتاج للاعبيه لاجتياز الاستحقاقات المقبلة، في ظل الإصابات التي ضربت الفريق.

ووفقًا لتقرير نشرته شبكة "ريليفو" الإسبانية، يعد فينيسيوس سلاح ريال مدريد الرئيسي في الهجوم هذا الموسم،  محرزًا 18 هدفا في كل البطولات، لكن على جانب آخر يواصل الاحتجاج على الحكام، ويبدو غاضبًا خلال المباريات.

ظهر فينيسيوس أمام أوساسونا بمستوى مميز، لكنه أظهر الجانب الآخر من شخصيته، بالاحتجاج على الحكم في لقطة أدت إلى حصوله على بطاقة صفراء، ثم استمر في الاعتراض أثناء النظر إلى الكاميرا.

وعرض فينيسيوس نفسه لخطر العقوبة، بمواجهة بدلاء أوساسونا عندما كان يخرج من أرض الملعب، وأبعده زميله إبراهيم دياز عن الكاميرا، لمنعه من الوقوع في مشاكل بعد نهاية الشوط الأول.

وحصل فينيسيوس على 4 بطاقات صفراء في آخر 4 مباريات، كما تم إنذاره 21 مرة منذ موسم 2021-2022، كانت 6 فقط منها بسبب مخالفات، بالإضافة إلى 6 بسبب الاحتجاج على الحكم، و7 لمواجهات مع لاعبي المنافس، وواحدة لإضاعة الوقت، وأخرى بسبب احتفال.

كذلك تم طرد فينيسيوس مرة واحدة، في مباراة ضد فالنسيا، بسبب مشاجرة مع لاعب منافس. 

أشارت التقارير إلى أن المدرب كارلو أنشيلوتي ينصح فينيسيوس باستمرار في غرفة الملابس، بعدم الانحراف عن المباراة والتركيز على اللعب وعدم الاحتجاج كثيرًا.

وأوضحت أن توني كروس وناتشو فيرنانديز كذلك يستمران في تحذير فينيسيوس بسبب قربهما منه، مشيرين إلى أنه والفريق أيضًا سيخسروا بسبب هذه السلوكيات.

ترشيحاتنا