نجم اتحاد جدة يقتحم وصافة الهدافين التاريخيين للدوري السعودي

المغربي عبد الرزاق حمد الله
المغربي عبد الرزاق حمد الله

نجح المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب فريق اتحاد جدة في دخول تاريخ الدوري السعودي عقب تسجيله هدفين في فوز فريقه على الفتح بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي انطلقت بينهما السبت على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة 24، من الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

ورفع عبد الرزاق حمد الله رصيد أهدافه في الدوري السعودي إلي 127 هدفا ليحتل المركز الثاني في قائئمة الهدافين التاريخيين للبطولة ويتجاوز ناصر الشمراني لاعب الهلال السابق والذي سجل 126 هدفا .

يذكر أن القائمة يتصدرها السوري  عمر السومة برصيد 144 هدفا. 

وحقق فريق اتحاد جدة، بقيادة الدولي المصري، أحمد حجازي، فوزًا كبيرًا على نظيره الفتح، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي انطلقت بينهما، اليوم السبت، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة 24، من الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

سجل هدفي الفتح سالم النجدي في الدقيقة 6، وسعد الشرفاء في الدقيقة 66.

فيما سجل أهداف اتحاد جدة، كل من: عبدالرزاق حمدالله هدفين من ركلة جزاء سددها في الدقيقة 39، و74، وجواو فيليبي في الدقيقة 45+ 4، وأحمد الغامدي في الدقيقة 64.

◄تشكيل اتحاد جدة الرسمي أمام الفتح في الدوري السعودي:

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف


خط الدفاع: أحمد حجازي ــ لويز فيليبي ــ مدالله العليان ــ حسن قادش
خط الوسط: أحمد الغامدي ــ نجولو كانتي ــ فيصل الغامدي
خط الهجوم: عبدالرزاق حمدالله – جواو فيليبي ــ روماريو

بهذه النتيجة يحتل اتحاد جدة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وذلك برصيد 43 نقطة، من لعب 24 مباراة، بواقع 13 انتصارًا و4 تعادلات وتلقى الهزيمة في 7 مواجهات.

أما الفتح فيقع في المركز التاسع، بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 31 نقطة من لعب نفس عدد المواجهات، حقق 8 انتصارات، وتلقى الهزيمة في 9، فيما تعادل في 7 مباريات.

 

ترشيحاتنا