أحمد عيد ومحمد ثروت.. نجوم تخلواعن الكوميديا ليتصدرا التريند في رمضان

احمد عيد
احمد عيد

على خطى الفنان أحمد عيد سار الفنان محمد ثروت بابتعاده عن الكوميديا وتقديم أدوار درامية أعادت اكتشاف الجمهور له ولقدراته التمثيلية فرغم تفوق الثنائي أحمد عيد ومحمد ثروت في الأعمال الكوميدية التي قدمتهم للجمهور إلا أن أعمالهم الدرامية هي من دفعتهم لتصدر التريند.

فبعد أن أعاد المخرج محمد جمال العدل تقديم الفنان أحمد عيد للجمهور بعد غياب 8 سنوات عن الدراما بدور مختلف تماما عما اعتاده الجمهور منه بعيدا عن الكوميديا في مسلسل «عملة نادرة» والذي تم عرضه في موسم رمضان 2023 من بطولة نيللي كريم جمال سليمان وجذب أحمد عيد الأنظار إليه.

واستمر في الابتعاد عن الكوميديا للعام الثاني على التوالي بتجسيده شخصية «زيد بن سيحون» في مسلسل «الحشاشين» ونتيجة للنجاح أتبع المخرج رؤوف عبد العزيز ذات النهج مع الفنان محمد ثروت بدور «سعد» في مسلسل «سر إلهي» المشارك ضمن موسم دراما رمضان 2024 من بطولة روجينا وأحمد مجدي ومي سليم.

حيث أبتعد تمام محمد ثروت عن الكوميديا التي اشتهر بها وقدم لأول مرة شخصية درامية جذبت أنظار الجميع في ثالث أيام السباق الرمضاني خاصة في مواجهة مع «نصرة – روجينا» بعد ان اتفق مع أشقائها على الشهادة الزور عليها وساهم في إدخالها السجن وقام بطلاقها.

ليعيد الجمهور اكتشاف القدرات التمثيلة للفنان محمد ثروت ويتصدر اسمه محركات البحث.

ترشيحاتنا