أخر الأخبار

الخليج ضيفًا ثقيلا على الفتح في الدوري السعودي

فريق الخليج
فريق الخليج

يستعد فريق الخليج، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري، محمد شريف، للعب ضيفًا أمام نظيره الفتح، اليوم السبت، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

يدخل رفاق محمد شريف مباراة اليوم، وهدفه الثلاث نقاط، على أمل تحسين مركزه في جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، مستعينًا بمعنوياته المرتفعة؛ حيث لم يتلق أي هزيمة خلال الجولتين الماضيتين.

أما الفتح يلعب المباراة وهدفه الفوز أيضًا، واقتناص ثلاث نقاط؛ حيث تعادل في آخر مباراة له مع الأهلي بهدف لكل منهما في الجولة الماضية، كذلك يسعى إلى التقدم في جدول ترتيب المسابقة، والاقتراب من المراكز المؤهلة للمسابقات الآسيوية، مستعينا بعاملي الأرض والجماهير.

◄تشكيل الخليج المتوقع أمام الفتح في الدوري السعودي
 
في حراسة المرمى: إبراهيم سيهيتش
خط الدفاع: محمد خبراني - بيدرو ريبوشو - ليساندرو لوبيز - سعيد آل حمسل
خط الوسط: وو يونج جانج - خالد ناري – عبدالإله هوساوي- فابيو مارتينز
خط الهجوم: محمد شريف – بندر المطيري.

يمتلك فريق الخليج في رصيده 24 نقطة، يحتل بها المركز الـ 12 بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، من لعب 22 جولة، استطاع تحقيق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في مثلها، وتلقى الهزيمة في 10 مباريات.

فيما يأتي الفتح في المركز السابع، برصيد 31 نقطة، من لعب نفس عدد الجولات.

◄موعد مباراة الخليج والفتح في الدوري السعودي

من المقرر أن تقام المباراة بين الخليج والفتح، في الدوري السعودي، اليوم السبت الموافق 9 مارس الجاري.

وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، المباراة تقام على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في مدينة الأحساء.

◄القنوات الناقلة لمباراة الخليج والفتح في الدوري السعودي

تنقل المباراة بين الخليج والفتح، حصرياً على قناة SSC Extra، وهي قناة رياضية سعودية تابعة لشبكة SSC، الناقل الحصري لتغطية مباريات الدوري السعودي، ويتولى التعليق على المباراة المعلق الرياضي جعفر الصليح.

ترشيحاتنا