الهلال ضيفًا على الرياض للابتعاد بصدارة الدوري السعودي

الهلال
الهلال

يحل فريق الهلال ضيفًا على نظيره الرياض، اليوم الجمعة، على ملعب ستاد مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» هذا الموسم 2023/2024.

يلعب الزعيم مباراة اليوم وهدفه الثلاث نقاط للابتعاد بصدارة الدوري السعودي للمحترفين، كذلك استغلال تعثر النصر أقرب ملاحقيه، الذي تلقى هزيمة أمس في نفس الجولة.

يواصل فريق الهلال فرض الهيمنة على المسابقة السعودية هذا الموسم، برصيد 62 نقطة من 22 مباراة خاضها الزعيم في الدوري السعودي حتى الآن، بواقع 20 انتصارًا وتعادلين، ولم تتلق كتيبة خورخي جيسوس الهزيمة.

بينما يدخل فريق الرياض تلك المواجهة، وهو في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك برصيد 23 نقطة من 22 مباراة، بواقع 6 انتصارات و 5 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 11 مباراة.

◄موعد مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي

حددت رابطة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» هذا الموسم 2023/2024، مساء اليوم الجمعة الموافق 8 من شهر مارس الجاري، موعدًا لمباراة الهلال والرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الهلال والرياض، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، بتعليق فهد العتيبي.

◄القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي

تٌعد مجموعة قنوات SSC السعودية هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» هذا الموسم، وبالتالي ستتم إذاعة مباراة الهلال والرياض، عبر إحدى قنواتها.
 

ترشيحاتنا