اعضاء مجلس النواب يتابعون شكاوي المواطنين مع رئيس مياه المنيا

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

جمال رمضان

استقبل المهندس رجب السعيد جبر رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا الساده اعضاء مجلس النواب بمحافظة المنيا  النائب علي بدوي والنائب محمد نشات العمدة والنائب اشرف عبد العزيز الاحمداوي والنائب توحيد تامر  وذلك لمناقشة وحل شكاوي المواطنين عن مركزي المنيا وسمالوط وذلك في اطار التعاون المثمر والتنسيق الدائم بين الشركة و أعضاء مجلس النواب .
خلال اللقاء، أعرب رئيس مياه المنيا عن ترحيبه بجميع السادة النواب، ممثلي الشعب،

مشيرا إلي أن هذه اللقاءات هى بمثابة قنوات للتواصل المستمر بين الجانبين التنفيذى و الشعبى بما يتناسب مع احتياجات المواطنين وطموحاتهم خلال الفترة القادمة وتحسين خدمات المياه والصرف الصحي للمواطنين.

 وأشار السعيد إلى أن الجهود متواصلة بشكل دائم ومثمر مع النواب بهدف المساهمة في إيجاد حلول فعالة يتم من خلالها تعظيم الاستفادة من الخدمات المقدمة للمواطنين، والعمل على إيجاد حلول سريعة تهدف لتحقيق الصالح العام لهم.

كما استمع للطلبات المقدمة واستجاب لعدد من الطلبات لخدمة الأهالي، ووجه بسرعة فحص ودراسة عدد آخر من الطلبات، واتخاذ الإجراءات التنفيذية لحلها، وبهدف تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين، وحل مشاكلهم المتعلقة بالنسبة لخدمات المياه والصرف الصحي

وفي نهاية اللقاء توجه النواب بالشكر للمهندس رجب السعيد رئيس مجلس الإدارة وللعاملين بالشركه علي الجهود المبذولة للارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين .

 

ترشيحاتنا