أخر الأخبار

نائب محافظ القاهرة يتفقد المركز التكنولوجي المتنقل بشبرا لإصدار تراخيص المحلات

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تفقد الدكتور حسام فوزي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، اليوم الإثنين، سيارة المركز التكنولوجي المتنقلة بحي شبرا، وذلك لمتابعة سير الإجراءات واستجابة المواطنين للدخول لمنظومة المحال العامة طبقاً للقانون ١٥٤ وإقبالهم على التقديم للاستفادة من التيسيرات المقدمة للحصول على التراخيص، والذى يتيح لصاحب المحل التعامل مع الشباك واحد بدلاً من التردد على عدة جهات للحصول على الخدمة توفيراً للوقت والجهد.
 
وأكد نائب محافظ القاهرة على موظفي الخدمة  بتسهيل الإجراءات وتحسين مستوى الخدمة لمقدم الطلب فى أسرع وقت لتحقيق تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
 
كان اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة قد أكد على أن مراكز اصدار تراخيص المحال بالمحافظة تلقت أكثر من ٦٥٠٠ طلب خلال الأسبوع الماضي.
 
وحث محافظ القاهرة أصحاب المحال على تجهيز المستندات المطلوبة والتوجه بها لمراكز الإصدار الثابتة والمتنقلة، أو لفرق العمل المنتشرة بكافة الأحياء لتسهيل اجراءات التقديم كمستخرج سجل تجارى حديث، والبطاقة الضريبية، ونوع النشاط، وصفة مقدم الطلب، وعنوان المحل المراد ترخيصه، ورسم كروكي له، مؤكدًا أنه يتم منح مقدم الطلب إيصال يفيد تقديم طلب الترخيص بالمجان دون أى مقابل مادى مما يجنب صاحب المحل التعرض لأى قرار بالغلق لحين الانتهاء من استكمال إجراءات الترخيص.

ترشيحاتنا