مودرن فيوتشر في مواجهة مصيرية أمام الهلال الليبي بالكونفدرالية 

 فريق مودرن فيوتشر
فريق مودرن فيوتشر

يستضيف فريق مودرن فيوتشر نظيره الهلال الليبي في الس باستاد السلام ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويحتاج مودرن فيوتشر إلى نقطة واحدة لحسم تأهله إلى ربع النهائي.
يحتل فريق مودرن فيوتشر المركز الثاني برصيد  8 نقاط خلف اتحاد العاصمة المتصدر برصيد 10 نقاط، بينما يحل الهلال الليبي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، فيما يتذيل سوبر سبورت الجنوب أفريقي المجموعة برصيد 4 نقاط.

ويحتاج فريق مودرن فيوتشر إلى التعادل بأى نتيجة لرفع رصيده إلى 9 نقاط والتأهل مباشرة إلى ربع النهائي، أو الفوز للمنافسة على صدارة المجموعة مع اتحاد العاصمة حال تعثر الأخير أمام بطل جنوب أفريقيا.

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة تامر مصطفى لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل حسم التأهل وشدد  الجهاز الفني في حديثه على صعوبة اللقاء خاصة وأن المنافس فريق قوي وينافس على التأهل أيضا لدور الثمانية.

وفي المقابل يتطلع فريق الهلال الليبي لتحقيق الفوز أيضا من أجل حسم تأهله لدور الثمانية للبطولة، وكان الفريق اختتم تدريباته بالأمس على ملعب السلام استعداداً للقاء.

يدير المباراة تحكيميًا البوروندي باسيفيك ندابيها حكم ساحة، ويعاونه البوروندي إيمرى نيونجابو مساعد أول، والأوغندي رونالد كاتينيا مساعد ثان،  والأوغندي شيلانجيت علي حكم رابع، فيما يراقب المباراة محمد علي من جيبوتى.

ترشيحاتنا