أخر الأخبار

حسين لبيب يتحدث عن سر ضم 10 لاعبين في مركز واحد

حسين لبيب
حسين لبيب

بوابة الاخبار المسائي 
تحدث  حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة الزمالك، كواليس حل أزمة منع القيد، والسبب وراء التعاقد مع 10 صفقات في مركز واحد.

وقال لبيب في تصريحات تليفزيونية :"هذه المجموعة تضم خبرات مختلفة، واتفقنا على أهداف نسعى للعمل عليها، ولذلك قلت للجماهير امنحونا مهلة من الوقت، لمدة سنة، لأن دراستنا للملفات تختلف عن العمل على أرض الواقع، وتغيير الصورة الذهنية كان في مقدمة أهدافنا، وأترك تقييم ما إذا حدث ذلك للجماهير، ونحن نتقبل النقد البناء".

وأضاف: "بعد ذلك وعدنا بفك القيد، وهو كان أعنف الملفات التي عملنا عليها خلال الفترة الماضية، لأننا كنا مطالبين بسداد حوالي 2.5 مليون دولار في وقت صعب بالعملة الصعبة، لكن تكاتف الزملكاوية وحرصوا على مساعدة النادي".

وواصل: "كان أمامنا 14 أزمة وملف في طريقنا لرفع القيد، كنا نتوقع أن المطلوب منا سيصل على أقصى تقدير إلى مليون و800 ألف دولار، لكننا فوجئنا بضرورة دفع 2.5 مليون دولار أو تسوية هذه الملفات قبل شهر يناير، وعمرو أدهم أدار هذا الملف ببراعة كبير، وساعدنا في العمل هاني بيرزي وحسين السيد، هذا الثلاثي أجادوا تمامًا في هذا الملف، خاصة أنه لم يتوقع أحد إنهاء الزمالك للأمر في هذه الفترة الزمنية".
وأضاف : "الكثير انتقد ضم 10 لاعبين في مركز واحد، ولكن يجب أن نوضح أننا عندما كنا نعمل على ملف الصفقات، وضعنا في أذهاننا أنه من المتوقع أن تتجدد أزمة المنع من القيد خلال شهرين أو ثلاثة، خاصة أن قضيتي خالد بوطيب وباتشيكو لم ينتهيا بعد، ولا نعرف المبالغ النهائية المطلوبة".

ترشيحاتنا