تشكيل الهلال المتوقع في كلاسيكو اتحاد جدة 

تشكيل الهلال
تشكيل الهلال

يحل فريق اتحاد جدة، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي، ضيفًا على نظيره الهلال، في كلاسيكو مثير، يجمع بينهما، اليوم الجمعة، على ملعب المملكة أرينا، في قمة مواجهات الجولة 22 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

يأتي الهلال في صدارة الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 59 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة؛ حيث حقق الفوز في 19 لقاء وتعادل في مباراتين ولم يتلق أي هزيمة.

يحتل فريق الاتحاد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي، بعدما خاض 21 مباراة، حقق الفوز في 11 لقاء وتعادل في 4 مباريات وتلقى 6 هزائم.

يدخل فريق الهلال مباراة اليوم، سعيًا لحسم المباراة لصالحه، لتعزيز موقفه في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، والتي يحتلها برصيد 59 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة، حيث حقق الفوز في 19 لقاء وتعادل في مباراتين ولم يتلق أي هزيمة، مستعينا بعاملي الأرض والجماهير.

على الجانب الآخر، يدخل اتحاد جدة مباراة اليوم باحثًا عن إسقاط الهلال لرد الثأر في الهزيمة الأولى بالموسم الحالي من الدوري السعودي؛ حيث خسر مباراة الذهاب على ملعبه في الدور الأول بنتيجة 3-4.

◄تشكيل الهلال المتوقع أمام اتحاد جدة

في حراسة المرمى: ياسين بونو
خط الدفاع: البرازيلي لودي ــ علي البليهي ــ كاليدو كوليبالي ــ سعود عبد الحميد
خط الوسط: روبن نيفيز ــ سلمان الفرج ـ ميلنكوفيتش سافيتش
خط الهجوم: سالم الدوسري – ألكسندر ميتروفيتش ــ مالكوم 

◄  تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام الهلال كالتالي: 

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف
خط الدفاع: أحمد حجازي ــ عمر هوساوي ــ سعد آل موسى ــ زكريا هوساوي
خط الوسط: نجولو كانتي ــ مروان الصحفي ــ فابينيو
خط الهجوم: كريم بنزيما ــ عبدالرزاق حمدالله – رومارينيو

موعد مباراة الهلال واتحاد جدة في الدوري السعودي 

من المقرر أن تقام مباراة الهلال واتحاد جدة، اليوم الجمعة الموافق 1 من مارس الجاري، في الجولة 22، على ملعب المملكة أرينا.

وتنطلق صافرة مباراة الهلال والاتحاد في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

وتنقل مباراة الهلال والاتحاد في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، عبر قناة الرياضية السعودية SSC الناقل الحصري والوحيد للبطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
 

ترشيحاتنا