رئيس نادي الترسانة يكرم الفريق الفائز بدورة أكاديمية الشواكيش 

رئيس نادي الترسانة يكرم الفريق الفائز بدورة أكاديمية الشواكيش 
رئيس نادي الترسانة يكرم الفريق الفائز بدورة أكاديمية الشواكيش 

قام النائب طارق سعيد حسانين، رئيس نادي الترسانة الرياضي، بتكريم الفريق الفائز بدورة أكاديمية نادي الترسانة التي تم إقامتها على ملاعب الشواكيش بميت عقبة ضمن خطة الجهاز الفني لتحسين المستوى الفني للاعبين بالأكاديمية.

وحضر مراسم تسليم الميداليات للفريق المشاركة في الدورة الودية لأكاديمية نادي الترسانة النائب طارق سعيد حسانين، رئيس مجلس إدارة نادي الترسانة الرياض والذي أشاد بالمستوى الفني الذي ظهر عليه اللاعبين مما يؤكد على امتلاك النادي على العديد من العناصر المتميزة التي سوف يكون لها مستقبل باهر في عالم كرة القدم.

ومن جانبه أكد كابتن قاسم سيد قاسم، المدير الفني لأكاديمية الترسانة، أن المستوى الذي ظهر عليه اللاعبين خلال مباريات الدورة الودية أمر يدعو للفخر ويؤكد أن الجهد المبذول مع اللاعبين من خلال المدربين ظهر بالشكل المرجو خلال منافسات البطولة الودية.

وأكد المدير الفني لأكاديمية الترسانة أنه سيتم تكرار تلك الدورة الودية من أجل الاطمئنان على الجاهزية التامة للاعبين في مختلف الأعمار حتى يكونوا على استعداد تام لخوض أي مباريات في مختلف المسابقات التي يشترك فيها نادي الترسانة.

من جانبه قدم اللاعبون المشاركون في الدورة الودية بأكاديمية الترسانة الشكر إلى الجهاز الفني بقيادة كابتن قاسم سيد قاسم على ما بذله من جهد في دعم الفريق خلال التدريبات ومساعدة اللاعبين على تحسين مستواهم الفني والبدني وتقديم النصائح الفنية التي كان لها دورا كبيرا في الارتقاء بالأداء وهو ما تم لمسه خلال الدورة الودية لأكاديمية نادي الترسانة الرياضي.

ترشيحاتنا