تشكيل الهلال المتوقع أمام سباهان الإيراني في أبطال آسيا

الهلال السعودي
الهلال السعودي

يستضيف نادي الهلال السعودي مساء اليوم الخميس، منافسه سباهان أصفهان الإيراني في مباراة إياب دور الـ 16 من المسابقة الآسيوية الأهم للأندية، وذلك على ملعب المملكة أرينا مواجهة اليوم في الثامنة مساء.
ويحاول الزعيم استغلال عاملي الأرض والجمهور لوضع قدمه الثانية في دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا، وذلك بعدما حسم نتيجة مباراة الذهاب لصالحه خارج ملعبه بانتصار كبير 3-1.
تشكيل الهلال المتوقع أمام سباهان بدوري أبطال آسيا
حراسة المرمى: ياسين بونو.
خط الدفاع: سعود عبد الحميد - حسان تمبكتي - علي آل البليهي - ياسر الشهراني.
خط الوسط: روبن نيفيز - محمد كنو - سيرجي سافيتش.
خط الهجوم: سالم الدوسري - ألكساندر ميتروفيتش - مالكوم
ويسعى الهلال لمواصلة مشواره في المسابقة القارية التي خسر مباراتها النهائية العام الماضي، ويقدم موسما استثنائيا هذا العام محليًا وقاريًا، ويتصدر قمة جدول ترتيب الدوري السعودي وبدون هزيمة في كلتا المسابقتين.
وكان "الأزرق" قد تأهل لدور الـ 16 متصدرًا للمجموعة الرابعة برصيد 16 نقطة من 5 انتصارات وتعادل وحيد، بينما تأهل ضيفه سباهان أصفهان وصيفًا للمجموعة الثالثة بـ10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل وحيد وهزيمتين، خلف الاتحاد المتصدر. 
تُبَث مباراة الهلال السعودي وسباهان أصفهان الإيراني مباشرة داخل المملكة العربية السعودية عبر قناة SSC1 HD، ومن خارج المملكة، يمكن متابعة المباراة الهامة عبر قناة beIN Sports AFC HD1.
عبر قناة SSC 1 HD يتولى التعليق على مباراة الهلال وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا، المعلقان عيسى الحربين وحاتم بطيشة، أما عبر قناة beIN Sports AFC HD1 يقود المباراة المعلق عصام الشوالي.

ترشيحاتنا