قاسم يكتشف كنز من البراعم ويضمهم لقطاع الناشئين بالترسانة

الكابتن قاسم سيد قاسم
الكابتن قاسم سيد قاسم

أكاديمية نادي الترسانة الرياضي تصعد عددا من أبنائها إلى المراحل السنية للبراعم لفرق النادي، وذلك خلال الفترة الماضية بعد اختيار عدد من اللاعبين المميزين.

جاء ذلك بناء على تعليمات النائب طارق سعيد حسانين، رئيس النادي والمشرف على كرة القدم، والاهتمام باللاعبين والأكاديمية للأستفادة منهم بين أبناء الشواكيش في المراحل العمرية المختلفة.

وقال الكابتن قاسم سيد قاسم، المدير الفني للأكاديميات، الذي بذل جهد كبير في إعداد اللاعبين فنيا وسلوكيا ومتابعه المدربين الذين لم يبخلوا باي معلومه للاعبي الأكاديميات، وتم اختبارهم واختيار أفضل العناصر من بينهما لتصعيدهما لفرق البراعم بالنادي واكمال مشوار التفوق لقطاع الناشئين.

وأضاف قاسم ان هناك فريق عمل يعمل على هذا الملف يضم الكابتن حسن علي المشرف على حراسة المرمى بقطاع الناشئين والأكاديمية، الذي بذل الكثير من الجهد مع حراس المرمى بالأكاديمية وتم تصعيد عدد منهم للبراعم.

وصرح الكابتن أحمد صلاح، مدير إدارة الكرة بقطاع الناشئين، والذي لم يدخر أي جهد من أجل تنسيق العمل، وبدوره تلقى أسماء اللاعبين وتم قيدهم، ويأتي أسماء اللاعبين الذين تم تصعيدهم: «مروان أحمد عبدالظاهر- آسر محمد محسن - آدم محمد صلاح- مصطفى محمد مصطفى– آسر أحمد فتحي- حسن محمد حسن- آدم رامي جمال »

ترشيحاتنا